لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

استهداف نطاق الإفتتاح الشهري لزوج الدولار\ين قبيل منتدى بنك الاحتياطي الفدرالي

التوقعات الأساسية للين الياباني:محايدة

  • الين الياباني لم يتأثّر بالقراءة الأفضل من المتوقع للناتج المحلي الإجمالي للفصل الثاني
  • الدولار\ين يناضل عند منطقة المقاومة القائمة ما بين 102.55 و102.80.

نجح زوج الدولار\ين بتعويض التراجع الذي سجّله في وقت سابق من هذا الشهر، مع تداول الزوج من جديد فوق مستوى 102.00 قبيل انعقاد المنتدى الاقتصادي لبنك الاحتياطي الفدرالي في الجاكسون هول، بيد انّ الدولار\ين قد يواصل إنشاء سلسلة من القمم المتدنّية وسط حفاظه على نطاق الإفتتاح الشهري.

على الرغم من انكماش معدّل النمو الياباني في الفصل الثاني بنسبة 1.7%، من المحتمل أن تبقي القراءة الأفضل من المتوقع للناتج المحلي الإجمالي بنك اليابان على الحياد في اجتماع الثالث من سبتمبر، ويبدو وكأنّ المصرف المركزي سيحافظ على مقاربة التريّث والترقّب على صعيد السياسة النقدية خلال العام 2014 وسط بقاء الحاكم هاروهيكو كورودا على ثقة ببلوغ التضخّم الهدف المنشود المحدّد عند 2%.

بناء عليه، يمثّل محضر اجتماع مجلس الإحتياطي الفدرالي والمنتدى الاقتصادي الحدثان الأبرز في الأسبوع القادم، ومن المحتمل أن تؤدّي سلّة التعليقات الجديدة للمصرف المركزي الى توليد موجة كبيرة من التذبذبات على صعيد الدولار\ين وسط تقييم المشاركين في الأسواق آفاق السياسة النقدية. وإذ من المقرّر أن تلقي رئيسة بنك الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين بخطاب لها في 22 أغسطس عند الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، من المضروري أن نرى رغبة أكبر بتطبيع السياسة النقدية في وقت أقرب لكي تصل معدّلات الصرف الى مستوى 103.00، بيد انّ مؤتمر بنك الاحتياطي الفدرالي لن يتمتّع بقدرة كبيرة على تعزيز جاذبية الأخضر في حال كرّر المصرف المركزي السيناريو نفسه.

على ضوء التعليقات الأخيرة لنائب الرئيس ستانلي فيشير، يبدو وكأنّ غالبية مجلس الاحتياطي الفدرالي ليست على عجلة من أمرها للإبتعاد عن سياسة معدّلات الفائدة الصفرية، وقد تؤدّي الموجة الجديدة من التعليقات الحذرة الى تراجع الدولار الأميركي خلال الأجل القريب وسط تقليص المشاركين في الأسواق رهانات رفع معدّلات الفائدة. ونتيجة لذلك، من الضروري أن نرى لجوء بنك الاحتياطي الفدرالي الى تعزيز توقعات معدّلات الفائدة بغية تقدّم الدولار\ين أكثر، بيد أنّ الزوج من شأنه استهداف قيع شهرية جديدة في الأسبوع القادم في حال بدا المصرف المركزي أكثر حذرًا هذه المرّة.