النقاط الأساسية

  • زوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EUR/NZD يتراجع من مقاومة أساسية لكي يتم النظر إليه على أنه أحد الفرص
  • الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء
  • تفضل بمطالعة أدلة التداول الجديدة من DailyFX للربعالثاني من العام. انضم إلى مايكل للمشاركة في محاضرات إلكترونية أسبوعية مباشرةخلال أيام الاثنين في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EURNZD

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EUR/NZD

التوقعات الفنية: زوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EURNZD يرتد من دعم احتشاد خلال وقت مبكر من هذا الأسبوع عند 1.5122 حيث يتلاقى مستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% لنطاق 2017 عند الدعم المنحدر السفلي. ويختبر الارتفاع الآن مقاومة أولية عند خط الاتجاه الذي يمتد من الارتفاع السنوي. ويظل التركيز الأوسع نطاقاً لزوج العملات مترقباً للجانب الصعودي في حين أن الارتفاع فوق 1.50-وحدة (إلغاء صعودي) مع حدوث اختراق هنا مرة أخرى يستهدف مقاومة أساسية عند 1.5451/84.

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EURNZD

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EURNZD

ملاحظات: عند إمعان النظر في تحركات الأسعار نجد أنها تسلط الضوء على مقاومة احتشاد على المدى القريب عند 1.5290. ويكون البحث عن رد فعل هنا مع جانب الشراء الفوري عرضة للمخاطر عند الوصول إلى ما دون هذه العلامة. ويستقر مستوى الدعم خلال الوقت الراهن عند الافتتاح الشهري / أدنى الإغلاقات اليومية عند 1.5180/99 – منطقة هامة للاستنزاف / أوامر الشراء.

فأي اختراق يترقب أهداف مقاومة تالية عند 1.5336، و 1.54-وحدة بالإضافة إلى 1.5451/83. ويستهدف ربع متوسط المدى الحقيقي اليومي لأرباح عوائد 24-28 نقطة لكل صفقة خاطفة. ومن الضروري إضافة الحذر قبيل صدور بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية النيوزيلندي مساء اليوم، ومن المرجح أن تدعم هذه البيانات التقلبات المتزايدة في أزواج عملات الدولار النيوزيلندي.