النقاط الأساسية

  • مؤشر الذهب يترقب احتشاد مقاومة على المدى القريب قبيل اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
  • الأهداف التي جرى تحديثها ومستويات الإلغاء
  • هل تبحث عن أفكار تداول؟ تفضل بمطالعة أدلة التداولالخاصة بـ DailyFX لعام 2017. انضم إلى مايكل للمشاركة في مؤتمرات أسبوعية مباشرة للتداول عبر الإنترنتخلال أيام الاثنين في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش (8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)

المخطط اليومي للذهب

المخطط اليومي للذهب

التوقعات الفنية:قرار لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية بشأن أسعار الفائدة على وشك الإصدار مع استمرار حالة استقرار مؤشر الدولار دون مقاومة احتشاد عند نحو 102-وحدة. وتظل المخاطر الأوسع نطاقاً تلقي بظلالها على الجانب الهبوطي في حين أن الهبوط دون ذلك المستوى مع أي اختراق فوق ارتفاعات نطاق الافتتاح الشهري يكون في حاجة إلى إظهار استئناف للاتجاه الصعودي الأوسع نطاقاً.

ورغم ذلك، يكون البحث عن دعم أولي عند انخفاض مارس والذي يتلاقى على خط المنتصف لقناة بيتشفورك التي تشكلت حديثاً والتي تمتد من الارتفاعات. ولاحظ أن المتوسط المتحرك اليومي يتلاقى هو الآخر عند هذه المنطقة خلال اليوم عند نحو 101-وحدة - وأي انكسار دون هذه المنطقة سوف يشير إلى وجود ارتفاع أكثر أهمية في مثل هذا السيناريو من شأنه أن يستهدف خط التوازي السفلي (ذو اللون الأحمر) الذي يلقى دعماً من خلال المستوى 61.8% على تصحيحات فيبوناتشي عند النقطة 100.39.

مخطط 120 دقيقةللذهب

مخطط 120دقيقة للذهب

ملاحظات: عند إمعان النظر في تحركات الأسعار نجد أنها تنبأ عن احتشاد لمقاومة قريبة المدى عند 101.76/78 قبيل الإصدار بالإضافة إلى أن خط المنتصف المتوازي العلوي يسلط المزيد من الضوء على مستوى الإلغاء الصعودي عند 102. ويستقر الدعم المؤقت مع نطاق الافتتاح الشهري عند 101.44 مدعوماً بالانخفاض الأسبوعي (الذي يتلاقى عند خط المنتصف) عند 101.01.

يجب تذكر أن الأسواق تضع في اعتبارها بشكل تام وجود ارتفاع في أسعار الفائدة يبلغ 25 نقطة أساس مع تزايد التركيز على مسار الفائدة المستقبلية. ومع النظر إلى التوقعات الفصلية التي جرى تحديثها ومخطط نقاط أسعار الفائدة لدفع تحركات أسعار الدولار الأمريكي. ومن وجهة نظر تداولية، سوف أفضل تلاشي القوة (رفع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية لأسعار الفائدة) في حين استمرار هذا التشكل ومع انكسار انخفاضات نطاق الافتتاح الشهري تكون هناك حاجة لوجود تغيير أكثر أهمية في السلوك. إبقى علىتواصل مع الأخبار الفعلية للحصول على أحدث الأخبار/التعليقات فيما يتعلق بما سيصدره الاحتياطي الفيدرالي اليوم.