أتداول على ارتفاع زوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EUR/NZD فوق انخفاض يوم الاثنين مع البحث عن ارتفاع كبير (يمكنه أن يؤدي إلى انكسار خط اتجاه لعدة سنوات) إلا أنه يجب ملاحظة أن الارتفاع فوق 1.5800 يمكن النظر إليه على أنه منطقة للانطلاق إذا ما أبدت فاعليتها.

نمط طويل المدى - الارتفاع الناشئ عن انخفاض 2015 بتلقائية (خماسي الموجة) بالإضافة إلى أن الانخفاض من ارتفاع 2015 إلى انخفاض 2017 يمثل عملية للتصحيح (ثلاثي الموجة... يمكن للمخطط الكلاسيكي أن يطلق عليها وتداً هي الأخرى). ويتضمن ذلك أن الأسعار سوف تتعدى ارتفاع 2015 في حين الاستمرار فوق انخفاض 2015.

نمط قصير المدى - الارتفاع الناشئ عن انخفاض فبراير بتلقائية (خماسي الموجة) بالإضافة إلى أن الانخفاض من ارتفاع مارس يمثل انخفاضاً تصحيحياً (ثلاثي الموجة).

الإجراء الحالي / مستويات السوق - انخفاض يوم الاثنين كان يستقر عند الجانب العلوي لمقاومة قناة تصحيحية سابقة (ذو اللون الأزرق على المخطط البياني). فأنا أطلق على ذلك دفعة قوية. فهذا هو نمطي المفضل. ويأتي الانخفاض الأخير بالتوازي مع انخفاضات 2016 (يوليو وسبتمبر). وأخيراً، يأتي انخفاض يوم الاثنين بمقدار 3 نقاط دون سعر افتتاح العام... والذي يجب الاهتمام به خلال الوقت الراهن. كان الانخفاض الحادث خلال يوم الجمعة قد أكمل قمة نموذج نمط الرأس والكتفين على المدى القريب. فهي لم تستمر طويلاً. فبعض الأنماط المفضلة تأتي من خلال أنماط هابطة. وهذه احتمال وارد الحدوث هنا.

هل تبحث عن أفكار وتوقعات؟ تفضل بزيارة صفحة الأدلة والتوقعات الخاصة بـ DailyFX. يمكنك أيضاً مطالعة جدول المؤتمرات عبر الإنترنت.

هل مراكزك مفتوحة بنفس اتجاه مراكز المتداولين الأفراد؟ تفضل بمطالعة صفحة مؤشر ميول المضارببن الخاص بشركة Gا لاكتشاف المزيد.

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي EUR/NZD

يرجى وضع تعليق على الصورة.