لا تُفوّت أي مقال من Paul Robinson

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Paul Robinson

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الفنية لمؤشرات ستاندرد آند بورز 500 وداو جونز:

  • مؤشر ستاندرد آند بورز 500 يرتفع إلى مستوى للمقاومة، مع الخضوع للاختبار خلال وقت قريب
  • مؤشر داو جونز يتخلص من بعض المقاومة إلا أنه لا يزال أمامه الكثير

تم إصدار التوقعات الفصلية الجديدة! تفضل بمطالعة صفحة أدلة التداول للتعرف على هذه الأدلة وغيرها للمساعدة في الحصول على بداية جيدة لعام 2019.

مؤشر ستاندرد آند بورز 500 يرتفع إلى مستوى للمقاومة، مع الخضوع للاختبار خلال وقت قريب

خلال يوم الجمعة، كنت قد أشرت إلى أن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 يبدو متأهباً لمواصلة الارتفاع، إلا أنه مع وجود مستويات مقاومة من مستويات حالية والارتفاع على نحو طفيف فمن المرجح أن يخضع الارتداد للاختبار. فالشراء على هذا النحو يحظى بجاذبية طفيفة خارج نطاق المتداولين على مدى يوم واحد على نحو متسارع.

ومع تحول الزخم نحو الانخفاض على ما يبدو أن المضاربين على البيع سوف تكون لهم اليد العليا على المدى القريب. ومن شأن مستويات المقاومة أن تضفي المزيد على الوضع، ولكن عادة ما يأتي ذلك جراء انخفاض، سواء ما إذا كان الانخفاض سيستمر لفترة من الوقت أم لا، فإن اختبار القوة هو القاعدة المتبعة.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبدو أن البراعة بجانب التداول على التقلبات على المدى القصير هو نهج تكتيكي حذر خلال الوقت الحالي. فقد تراجعت حدة التقلبات قليلاً، إلا أنه ستظل هناك تحركات كبرى على نحو كافٍ للاستفادة منها.

هناك قناة قيد التطور على الإطار الزمني على مدى الساعة التي ينبغي أن تصبح مفيدة بشكل متزايد للمساعدة في تشكيل مناورات قصيرة المدى من كلا الجانبين.

إنني أتطلع إلى أن يحدث ارتداد بالسوق مرة أخرى في وقت ما من هذا العام واستئناف نوع الضعف الذي شهدناه خلال الربع الأخير، إلا أن ذلك قد يستغرق بعض التصحيح المتأرجح لظروف ذروة البيع قبل أن يكون هناك ما يكفي من البائعين للقيام بذلك.

مع انخفاض الأسهم العالمية على نحو حاد، تعرف على آراء محللينا بشأن اتجاهات الأسهم من خلال توقعات الأسهم العالمية خلال الربع الأول من العام.

المخطط اليومي لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 (مستويات مقاومة محط أنظار)

S&P المخطط اليومي لمؤشر ستاندرد آند بورز 500، مستويات مقاومة محط أنظار

مخطط الساعة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 (قناة قيد التطور)

مخطط الساعة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500، قناة قيد التطور

مؤشر داو جونز يتخلص من بعض المقاومة إلا أنه لا يزال أمامه الكثير

يتجه مؤشر داو جونز هو الآخر صوب الارتفاع نحو مستويات للمقاومة، وحتى الآن فإنه لم يبد اهتماماً كبيراً لانخفاضات مطلع 2018. وقد أدى هذا الأمر إلى ارتفاع المؤشر نحو مستويات أعلى للمقاومة، إلا أن أحد هذه المناطق من المرجح أن يمثل أحد المشكلات خلال وقت قريب. وعلى نحو تقريبي يتماثل المؤشر مع مؤشر ستاندرد آند بورز هنا، من خلال استخدام قناة قيد التطور تمتد من انخفاض ديسمبر كدليل.

المخطط اليومي لمؤشر داو جونز (المزيد من المقاومة في المستقبل)

المخطط اليومي لمؤشر داو جونز، المزيد من المقاومة في المستقبل

مخطط الساعة لمؤشر داو جونز (تشكيل قناة)

مخطط الساعة لمؤشر داو جونز، تشكيل قناة

للتعرف على المزيد حول المؤشرات الأمريكية، يمكنك مطالعة "أوجه الاختلاف بين مؤشرات داو جونز وناسداك وستاندرد آند بورز 500: الحقائق والفرص الكبرى." يمكنك الانضمام إلينا في كل يوم الاثنين في تمام الساعة 10 بتوقيت نيويورك لمشاهدة التحليل المباشر لمؤشرات الأسهم والسلع، وللتعرف على الأحداث الحية المتبقية، يمكنك مطالعة تقويم المحاضرات الإلكترونية.

أدوات للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً مبتدءاً أو متمرساً، DailyFX لديه العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول؛ مؤشر لتتبع ميل المتداولين، توقعات فصلية للتداول، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها يومياً،أدلة للتداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.