لا تُفوّت أي مقال من Moheb Hanna

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Moheb Hanna

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

IGCS GBPUSD August 10th 2018 - مؤشر ميول التداول أي جي.

بالعودة لقاعدة بيانات صفقات مُتداولي التجزئة على زوج الجنيه إسترليني دولار GBP/USD نجد أن 74.4% من المُتداولين لهم مراكز شراء بواقع نسبة مراكز شراء إلى مراكز بيع 2.9 إلى 1. في الواقع، تمتد مراكز المُتداولين في وضع شراء منذ 20 أبريل الماضي عندما تداولت أسعار زوج الجنيه الإسترليني مُقابل الدولار GBPUSD قرب 1.4085 والذي انخفض سعر زوج العملات بمقدار 9.3% مُنذ ذلك الحين.انخفض عدد صافي مُتداولي الشراء 0.1% عن الأمس وارتفع 3.0% عن الأسبوع الماضي. بينما انخفض عدد صافي مُتداولي البيع 7.1% عن الأمس وانخفض أيضاً بنسبة 7.2% عن الأسبوع الماضي.

تفضل بتحميل الدليل المجاني عن كيفية استخدام مؤشر ميول التداول من خلال هذا الرابط

عادة ما تكون لنا رؤية مُعاكسة لميول حشود المُتداولين، والواقع الذي يعكس أن صافي مراكز المُتداولين هي شراء يُعطي توقعاً باحتمال استمرار هبوط أسعار الجنيه الإسترليني مُقابل الدولار الأمريكي. ارتفاع صافي مراكز الشراء أمس والأسبوع الماضي بالإضافة إلى التغيرات ميول الأسواق مؤخراً تجعلنا ننحاز بقوة نحو هبوط أسعار الزوج.

فيما أعلاه هو التوقع التقليدي لمؤشر ميول التداول، لكن توجد نقاط تحول مُحتملة في الأسعار يكون عندها حشود المُتداولين مع الاتجاه الصحيح للسوق والتي يمكن تحديدها من خلال التعرف على المستويات القُصوى لمراكز الشراء والبيع تاريخياً. جدير بالذكر أن مراكز الشراء عند مستويات قُصوى تمتد لعامين تقريباً ولهذا سنراقب خلال الساعات القادمة، أي تغير في ميول حشود المُتداولين نحو البيع وعند حدوث ذلك، يمكن تغيير الإشارة إلى شراء الزوج.

للتعرف على كيفية استخدام مؤشر ميول التداول IGCS ومراجعة قراءاته واشارته على مُعظم العملات المُختلفة، السلع ومؤشرات أسواق الأسهم العالمية يومياً، يتم تغطية توقعات مسار اتجاه الأسعار وفرص التداول اليومية عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار اليومي المجاني مع محب حنا

المتابعة على تويتر @mohebhanna