انخفاض مراكز الشراء لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار GBP/USD لأدنى المستويات يشير إلى احتمالية استمرار ارتفاع الأسعار

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD: يظهر مؤشر ميول التداول بأن 32.1٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 2.11 متداول بيع لكل متداول شراء واحد.

في الواقع، ظل المتداولين في مراكز البيع منذ 21 مارس عندما تداول زوج GBP/USD بالقرب من 1.39422، وقد ارتفع السعر بنسبة 2.7٪ من ذلك الحين. كما ارتفع عدد المتداولين في مراكز الشراء بنسبة 3.3٪ من يوم أمس ولكنها انخفضت بنسبة 19.0٪ من الأسبوع الماضي، في حين ارتفاع عدد المتداولين في مراكز البيع بنسبة 13.4٪ من الأمس و39.1٪ من الأسبوع الماضي.

نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة في مؤشر ميول التداول، وكون المتداولين في مراكز البيع فهذا يشير إلى أن أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD قد تستمر في الارتفاع. وبما أن المتداولين في مراكز البيع أكثر من الأمس ومقارنة من الأسبوع الماضي، فإن مزيج ميول التداول الحالي والتغيرات الأخيرة في مؤشر ميول التداول يعطينا إشارة قوية بأن أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD قد تستمر في الصعود باستخدام منطق المخالفة.

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

قم بتحميل توقعاتنا الجديدة للربع الثاني من العام الحالي لمعظم العملات الرئيسية لتساعدك في اتخاذ قرارات تداولك الخاص من هنا مجاناً