الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD: انخفاض مؤشر ميول التداول أدنى مستوى 50 يشير لاحتمالية استمرار ارتفاع الأسعار

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD: يظهر مؤشر ميول التداول بأن 46.3٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 1.16 متداول بيع لكل متداول شراء واحد.

نسبة المتداولين في مراكز الشراء هي الان عند أدنى مستوى لها منذ 25 فبراير عندما تداول سعر GBP/USD بالقرب من 1.39675. كما انخفض عدد المتداولين في مراكز الشراء بنسبة 2.2٪ من يوم أمس و4.6٪ من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين في مراكز البيع هو أعلى بنسبة 7.1٪ من الأمس و14.9٪ من الأسبوع الماضي.

نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة في مؤشر ميول التداول، وكون المتداولين في مراكز بيع فهذا يشير إلى أن أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD قد تستمر في الارتفاع. وبما أن المتداولين في مراكز البيع أكثر من الأمس ومقارنة من الأسبوع الماضي، فإن مزيج ميول التداول الحالي والتغيرات الأخيرة في مؤشر ميول التداول يعطينا إشارة قوية بأن أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD قد تستمر في الصعود باستخدام منطق المخالفة.

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ لا داعي للقلق، لقد قمنا بتصميم هذا الدليل المجاني ليساعدك على فهم معظم الأساسيات الضرورية لتصبح بمعرفة جيدة حول تداول الأسواق خلال وقت سريع!