لا تُفوّت أي مقال من ديفيد رودريجيز

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد رودريجيز

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

كتبه – ديفيد رودريغيز

نستخدم مؤشر ثقة المضاربة باعتباره مؤشرًا مضادًا لتحركات الأسعار، كما أن احتفاظ العديد من المتداولين بمراكز شراء بمثابة إشارة إلى أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قد يواصل الانخفاض.

خط اتجاه زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في طريقه نحو الانخفاض، مع إمكانية حدوث انتعاش على المدى القريب

زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي - ارتفعت نسبة مراكز الشراء إلى البيع بزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.22 في ظل احتفاظ 55% من المتداولين بمراكز شراء. وقد كانت تلك النسبة بالأمس 1.27، حيث شكلت مراكز الشراء المفتوحة ما نسبته 56%. وتجدر الإشارة إلى أن مراكز الشراء انخفضت بنسبة 4.8% عما كانت عليه بالأمس، وشهدت انخفاضاً قدره 22.6% عن المستويات المسجلة الأسبوع الماضي، وفي الوقت ذاته انخفضت مراكز البيع بنسبة 1.1% عما كانت عليه بالأمس، وشهدت ارتفاعًا قدره 34.6% عن المستويات المسجلة الأسبوع الماضي. وعلاوة على ذلك، انخفض حجم المراكز التي لم تغلق بنسبة 3.2% عن الأمس وبواقع 5.6% عن متوسط المعدل الشهري.

نستخدم مؤشر ثقة المضاربة باعتباره مؤشرًا مضادًا لتحركات الأسعار، كما أن احتفاظ العديد من المتداولين بمراكز شراء بمثابة إشارة إلى أن زوج العملات الجنيه الإسترليني في مقابل الدولار الأمريكي قد يواصل الانخفاض. وجدير بالذكر أن غالبية التداولات قد شهدت نموًا في صافي مراكز الشراء أقل مما كانت عليه في الأمس والأسبوع الماضي. هذا ومن شأن الاتجاه الحالي والتغيرات الأخيرة تعزيز ميول التداول المختلط.

لحضور ويبينار تعليمي يومي،سجل هنا

لتوقعات العملات والسلع،أدلةالتداولالشاملة