لا تُفوّت أي مقال من Paul Robinson

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Paul Robinson

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية الفنية لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD:

  • ⁩ إمكانية مشاهدة نمط قمة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD، ولكن هل يكون ذلك بمثابة نمط صعودي مستمر
  • ⁩قد يكون هناك ارتفاع طفيف تم مشاهدته خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى دعم كبير دون ذلك
  • ⁩ سوف يحظى رد فعل اليورو عند الانخفاض إلى مستوى دعم بأهمية بالغة

⁩للتعرف على التوقعات الفنية والأساسية على المدى القريب لليورو⁦⁩، أو ⁩لمشاهدة ⁩فرص ⁩التداول المثلى ⁩خلال عام 2018، يمكنك مطالعة أدلة التداول من DailyFX.

⁩السؤال الذي يطرح نفسه حول ما إذا كان اليورو يشهد تكوين قمة أو أنه يمر بتصحيح صحي بالطبع ينتظر جواباً، إلا أن هناك اثنين من الدلالات يجب ترقبهما. وقد يقطع هذا الأسبوع شوطاً طويلاً للإجابة على هذا السؤال.

⁩قبيل التوجه نحو الأسبوع الماضي، كنا نبحث عن حدوث ارتداد للامتداد والتوجه نحو الهبوط في نهاية المطاف، مما جعلنا نستقر عند ارتفاع طفيف جراء تشكيل قمة مزدوجة عند خط اتجاه 2008. وفي أعقاب اجتماع البنك المركزي الأوروبي وصدور تقرير وظائف القطاع غير الزراعي خلال يوم الجمعة، على ما يبدو أن الانخفاض الممتد من الارتفاع الأسبوعي قد شهد ارتفاعاً طفيفاً. هل هذا صحيح؟

⁩للوهلة الأولى قد يكون ذلك تطوراً هبوطياً، وفي حين أنه قد تم تحديد النبرة لتخفيض الأسعار على المدى القصير، سيكون الدعم في المنطقة التي تبلغ 12150/100 ذو تأثير كبير على التوقعات المستقبلية الأوسع نطاقاً. ومن شأن رد فعل اليورو تجاه الدعم (عند حدوث اختبار) أن يوضح ما إذا كانت تحركات الأسعار التي تعود إلى شهر يناير تصحيحية أم صعودية.

سواءً كنت متداولاً جديداً يبدأ أولى خطواته أو متداولاً متمرساً يعاني من مواجهة صعوبات (أمر يحدث لأفضل المتداولين)، يوجد هنا بعض من الأفكار لبناء الثقة في التداول

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD (تشكيل قمة أم الخضوع لتصحيح)

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD مع اثنين من السيناريوهات المختلفة

⁩ملاحظات على المخطط: تتضمن الدائرة ذات اللون الأحمر قمة مزدوجة، وهو سيناريو ارتفاع طفيف يمكنه أن يؤدي إلى حدوث انكسار للدعم (الدائرة ذات اللون الأزرق). ويحدد الخط الأخضر النقطي سيناريو محتمل لنمط علم ارتفاع مع المزيد من الوقت.

⁩وقد يدل الاختبار والتحول القوي من الدعم على أنه مجرد حركة تصحيحية داخل الاتجاه الصعودي الأوسع نطاقاً الذي يعود إلى العام الماضي. وقد يبدأ نمط علم الارتفاع الذي يأتي دون خط اتجاه 2008 في التطور، وقد يؤدي في نهاية المطاف إلى انكسار إلى ما أبعد من خط الاتجاه على المدى البعيد. ومع ذلك، فإن أي اختراق للدعم عبر خط اتجاه أبريل/ ارتفاع 2017، سوف يتضمن ظهور البائعين بشكل قوي مع الدفع بزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD نحو انخفاض حاد.

⁩ويستمر متداولو التجزئة في البقاء على الجانب البيعي على نحو كلي، وهو إشارة صعودية مضادة خلال الوقت الحالي. تعرف على كيف أن هذه التغيرات الديناميكية كونها تحركات أسعار تعمل للوصول إلى حل. للتعرف على المزيد يمكنك مطالعة صفحة مؤشر ميول المضاربين الخاص بشركة Gا.

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول؛ مؤشر لتتبع ميل المتداولين، توقعات فصلية للتداول، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها يومياً،أدلة للتداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.