لا تُفوّت أي مقال من Paul Robinson

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Paul Robinson

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD:

  • ⁩زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD يعثر على مشترين في نهاية الأسبوع الماضي
  • ⁩ارتفاع طفيف قد يمثل أهمية كبيرة عقب تكوين قمة مزدوجة عند خط اتجاه 2008
  • ⁩ خطورة الحدث تأتي من جانب اجتماع البنك المركزي الأوروبي خلال يوم الخميس

⁩للتعرف على التوقعات الفنية والأساسية على المدى الطويل لليورو⁦⁩، ⁩أو ⁩لمشاهدة ⁩فرص التداول المثلى ⁩خلال عام 2018، يمكنك مطالعة أدلة التداول الخاصة بـ DailyFX.

⁩يقترب زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD من تشكيل تسلسل سعري هبوطي على نحو خطير خلال الأيام المقبلة. لقد كنا نناقش خلال الآونة الأخيرة بشكل قليل تأثير خط اتجاه عام 2008، ولطالما ظل اليورو دون هذا الخط فإنه سوف يظل يواجه مصاعب. وقد تتحول هذه المصاعب إلى عملية بيع تصفية صريحة في حال فشل الارتداد خلال وقت قريب.

⁩وقد أدى تشكيل قمة مزدوجة عند خط اتجاه 2008 إلى فكرة أننا قد نشاهد قمة عند خط هام للمقاومة. ومع احتمالية استقرار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD عند ارتفاع طفيف خلال وقت سابق من الشهر الماضي، قد يكون اليورو متأهباً للتحول نحو الهبوط من خط الاتجاه على المدى الطويل لفترة ممتدة من الوقت.

⁩لا يزال الاتجاه الممتد من العام الماضي يشير إلى الارتفاع، إلا أن التحول القوي نحو الانخفاض سوف يحظى بدعم هام من خلال ارتفاع 2017 بالإضافة إلى أن خط الاتجاه الممتد من أبريل سوف يكون عرضة للمخاطر. ويتم النظر إلى حدوث إغلاق قوي دون المستوى 12100 كمحفز محتمل لإنهاء التداولات بشكل كبير من جانب عدد كبير من المضاربين في سوق العقود الآجلة. وكانت المراكز بصدد التأرجح عند منطقة قياسية لفترة من الوقت مع الإشارة عند حدوث تحول في الاتجاه إلى وجود وفرة من الدعم للدفع بالعملة الموحدة نحو الانخفاض.

⁩بالنظر إلى مراكز متداولي التجزئة، يحتفظ المتداولون بصافي مراكز بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD (يستقر مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG عند -1.8)، وهو ما يمثل إشارة صعودية على أساس مضاد مع تزايد أعداد البائعين عن المشترين بنحو 2 إلى 1، إلا أنه يجب على الباعة أن يظهروا أنفسهم على نحو جدي يمكنه أن يتغير بشكل متسارع لصالح انخفاض الأسعار في الوقت الذي يتحول فيه المتداولون إلى الشراء. إنه لأمر يستحق الترقب. يمكنك مطالعة صفحة مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG ⁩ للتعرف على المزيد من التفاصيل.

⁩وفيما يتعلق بالمخاطر على مدى الأسبوع القادم، قد يشهد معدل التقلبات ارتفاعاً من جانب البنك المركزي الأوروبي خلال يوم الخميس بالإضافة إلى / أو تقرير وظائف القطاع غير الزراعي الأمريكي الصادر خلال يوم الجمعة. فيما يتعلق بالتوقعات وأوقات صدور التقارير، يمكنك مطالعة التقويم الاقتصادي⁩.

سواءً كنت متداولاً جديداً يبدأ أولى خطواته أو متداولاً متمرساً يعاني من مواجهة صعوبات (أمر يحدث لأفضل المتداولين)، يوجد هنا بعض من الأفكار لبناء الثقة في التداول

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

انضم إلى ويبينار مترجم فورياً مع مايكل بطرس حول اعدادات الرسم البياني على المدى القصير واستراتيجيات التداول السريع (سكالبينج) وتغطية شاملة عن أسعار الذهب وزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء الموافق 7 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت نيويورك، الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار المجاني

مصادر لمتداولي الفوركس

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك؛ مؤشر لتعقب ميول المتداولين، توقعات تداول فصلية، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها بشكل يومي، أدلة تداول لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولين الجدد في سوق الفوركس.