نقاط الحديث

  • الاستراتيجية الفنية لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD: محايد
  • المتداولين في مراكز البيع للدولار الأسترالي يقاومون دعم الاتجاه الصاعد لعام 2017
  • كسر واضح أو إشارة انعكاس صعودية لازمة لإعداد فكرة تداول يمكن تطبيقها

ما هو الخطأ الأكبر الذي يقع فيه معظم المتداولين؟ ولماذا يخسر المتداولون الأموال؟ قد يكون هذا هو السبب

يحاول الدولار الأسترالي أن يكسر أدنى مستوى له مقابل الدولار الأمريكي بالضغط على مستوى الدعم الذي أدى إلى ارتفاعه منذ أواخر ديسمبر 2016. في حين أن العملة توقفت عند اتجاه خط الدعم منذ شهر أبريل 2016، حيث تحول بعدها الدعم إلى مستوى مقاومة لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا، ولكن يبدو أنه يحاول الان كسر هذا المستوى المسدود.

يوجد مستوى الدعم الحالي بين منطقة 0.7594-0.7625 (في خط الاتجاه أدنى 27 أكتوبر من تصحيح فيبوناتشي 23.6٪). إغلاق يومي تحت هذا المستوى سيواجه مرحلة الهبوط التالية عند مستوى 0.7538 من تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. في الجهة الاخرى، الارتداد فوق تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ عند مستوى 0.7743 يفتح الباب لاختبار ارتداد 38.2٪ عند مستوى 0.7816.

من وجهة نظر تداولية، الوضع الحالي غير مقنع بسبب عدم وجود كسر لاتجاه خط الدعم ولا تظهر إشارة واضحة عكس اتجاه الصعود لإعدادفكرة تداول قابله للتنفيذ. ولذلك، البقاء بدون مراكز تداول حاليا يبدو هو القرار الأكثر حكمة إلى أن يوضح زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD المسار تجاه المقاومة الأقل.

التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUDUSD: خط الاتجاه الصاعد لعام 2017 في خطر

هل أنت متداول جديد في العملات الأجنبية؟ تريد تعلم المزيد عن الفوركس، ولماذا نتداول في الفوركس؟ قم بتحميل الدليل الخاص بالمبتدئين في تداول الفوركس واستفيد من خبراء ديلي إف إكس من هنا مجانا