لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

الدولار الكندي تأثر بتقرير مؤشر أسعار المستهلكين الضعيف، مؤشر القوة النسبية يشير الى تكوين نمط هبوطي

Please add a description for the image.

ويواجه الدولار الكندي صعوبة في الحفاظ على قيمته حيث تراجع مؤشر أسعار المستهلكين في المنطقة بشكل غير متوقع إلى 1.3٪ سنويا من 1.6٪ في أبريل، مع تراجع معدل التضخم الأساسي أيضا عن توقعات السوق حيث ظل الرقم ثابتا عند 1.3٪ سنويا للشهر الخامس على التوالي.

وعلى الرغم من أن بنك كندا يشير إلى أن تعديل الاقتصاد الكندي على انخفاض أسعار النفط قد اكتمل إلى حد كبير، فإن علامات تباطؤ نمو الأسعار من المرجح أن تشجع الحاكم ستيفن بولوز وشركاه للحفاظ على معدل الفائدة المنخفض في الاجتماع المقبل في 12 تموز، ويمكن للبنك المركزي أن يستمر في اعتماد نهج الانتظار والترقب للسياسة النقدية حيث "لا تزال تدابير البنك الثلاثة للتضخم الأساسي أقل من 2 في المائة ولا يزال نمو الأجور ضعيفا".

Please add a description for the image.

تحركات السعر الأخيرة في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي على المدى الطويل متحيزة للارتفاع حيث أنه تعزز فوق دعم القناة، مع الزوج في خطر للحصول على تقدم أكبر كما يحمل فوق انخفاض يونيو (1.3165).

سوف نراقب عن كثب مؤشر القوة النسبية RSI حيث يأتي المؤشر ضد خط اتجاه المقاومة، ومؤشر الزخم قد يومض إشارة صاعدة كما يبدو أنها تبذل محاولة أكثر وضوحا للخروج من التشكيل الهبوطي من الشهر السابق.

ويبقى المتوسط المتحرك ل 200 يوم (1.3337) على الرادار، والذي يقع تحت تداخل فيبوناتشي حول 1.3360 (توسع 23.6٪) إلى 1.3380 (ارتداد 50٪) مع الحاجز لتالي عند 1.3440 (توسع 38.2٪) إلى 1.3480 (38.2٪ ارتداد).

Please add a description for the image.

وتظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين هم أصحاب صفقات شراء لل USD/CAD، حيث بلغ عدد التجار ذوي صفقات الشراء الى البيع عند 2.3 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون في حالة شراء منذ 7 يونيو عندما تداول USD/CAD بالقرب من 1.34474؛ انتقل السعر بنسبة 1.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 23.9٪ عن يوم أمس و15.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين ذوي صفقات البيع هو أقل بنسبة 11.6٪ من أمس و2.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.

لمتابعة فرص التداول اليومية، سجل لحضور الويبينار اليومي حيث يتم تغطية معظم أزواج العملات الرئيسية وسعر الذهب من خلال جلسة الأسئلة بعد الويبينار، الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك. سجل هنا