لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

بقي انخفاض زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قبل مؤشر ال 200 يوم الاسي، يستقر التسلسل الهبوطي قبيل خطاب بنك الاحتياطي الفدرالي

Please add a description for the image.

قد يستمر الضعف على المدى القريب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يستقر الزوج على التتابع الهبوطي من الأسبوع السابق، ويمكن للزوج أن يدعم في آخر أسبوع كامل من شهر يونيو حيث أن الاحداث الاقتصادية لا تزال خفيفة إلى حد ما في الايام القادمة.

تذكر أن سعر صرف الدولار الاسترالي قد حدد نطاقا ضيقا بعد قرار سعر الفائدة الصادر عن لجنة السوق المفتوحة الفدرالية في يونيو حيث يبدو أن المشاركين في السوق غير مقتنعين بأن البنك المركزي سيحقق ثلاثة ارتفاع في أسعار الفائدة في عام 2017، لا يزال يظهر فرصة 50/50 للتحرك في كانون الاول. ومع ذلك، فإن تعليقات جديدة من قبل المسؤولين في بنك الاحتياطي الفيدرالي (رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس جيمس بولارد، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند لوريتا ميستر ومحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول) قد تحول توقعات أسعار الفائدة وسط النقاش المتنامي لبدء إفراغ الميزانية العمومية، وخطاب البنك المركزي قد يحافظ على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خاصة وأن البنك الاحتياطي الأسترالي ليس في عجلة ل رفع سعر الفائدة الرسمي من المستوى القياسي.

Please add a description for the image.

قد يؤدي عدم وجود قوة دفع للكسر تحت حاجز 0.7530 (توسع بنسبة 38.2٪) إلى وضع شروط محددة في نطاق AUD/USD، مع تذبذب الزوج إلى حد كبير من خلال تداخل فيبوناتشي حول 0.7650 (تصحيح 38.2٪) إلى 0.7680 (23.6٪ ارتداد).

تطرح التطورات الأخيرة في مؤشر القوة النسبية نظرة مستقبلية بناءة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يتحرك المؤشر قبيل الدعم، وقد يحاول الدولار الاسترالي محاولة أخرى لاختبار قمة 2017 (0.7749) طالما فإنه يحتفظ فوق المتوسط المتحرك ل 200 يوم (0.7531).

Please add a description for the image.

وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 39.9٪ من المتداولين هم حالة شراء AUD/USD حيث بلغت نسبة المتداولين ذوي صفقات البيع إلى ذوي صفقات الشراء عند 1.5 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون في حالة بيع منذ 4 يونيو عندما تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.74345؛ انتقل السعر بنسبة 1.8٪ منذ ذلك الحين. عدد المتداولين ذوي صفقات الشراء هو أقل بنسبة 5.0٪ من يوم أمس و10.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد التجار ذوي صفقات البيع هو 1.9٪ أقل من أمس و10.6٪ أقل من الأسبوع الماضي.

لمتابعة فرص التداول اليومية، سجل لحضور الويبينار اليومي حيث يتم تغطية معظم أزواج العملات الرئيسية وسعر الذهب من خلال جلسة الأسئلة بعد الويبينار، الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك. سجل هنا