أسعار النفط الخام تنخفض مع صدور بيانات مخزون EIA مشيرة إلى ضعف الطلب

أسعار الذهب تعاني من انعكاس حاد بناء على قرار الفدرالي

اخبار الولايات المتحدة السياسية تعكر مزاج السوق، قد تقدم دعما للذهب

وقد تراجعت أسعار النفط الخام بسبب بيانات EIA للمخزونات التي أثارت مخاوف لأنها تشير الى زيادة المعروض. وتراجعت مخزونات المواد الخام 1.66 مليون برميل، أي أقل من 2.3 مليون متوقع، في حين أضافت مخازن البنزين بشكل غير متوقع 2.1 مليون برميل. وهذا يمثل ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ويلاحظ على ضعف الطلب حتى على خلفية الصيف "موسم القيادة" في الولايات المتحدة.

وتراجعت أسعار الذهب من المكاسب إلى خسائر أمس. وأرسل مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي الضعيف وأرقام مبيعات التجزئة للمعدن الأصفر ارتفاعا حادا نحو ما كان يمكن أن يكون أكبر زيادة يومية في الشهر. إلا أن إعلان السياسة الفيدرالية ر غير كل ذلك، مع انخفاضه بشكل حاد حيث ارتفعت عوائد سندات الدولار الأمريكي وسندات الخزانة من خلال الدعم المترابط والمتناقص للأصول المضادة للفائدة وغير المرتبطة بالفائدة.

وبالنظر إلى المستقبل، بدأ ميول الأسواق تتفاقم في التجارة بين عشية وضحاها في أعقاب تقارير تفيد بأن الرئيس الأمريكي ترامب يستهدف شخصيا في عرقلة التحقيق القضائي. وتتبع الأسهم الأوروبية نظيراتها الآسيوية في الانخفاض وتتحمل العقود الآجلة S & P 500 خسائر فادحة

ويمكن أن يوفر النفور من المخاطرة للذهب شريان الحياة حيث أن رأس المال الذي يبحث عن الملاذ الامن يصب في السندات الحكومية، مما يضغط على العائدات نحو الانخفاض، وذلك يعزز من جاذبية الذهب. أما بالنسبة للنفط الخام، والأسعار هي في وضع استيعاب الاخبار. إلا أن الانهيار الشديد بما فيه الكفاية في شهية المخاطرة قد يتكرر بعد في السلع.

التحليل الفني للذهب -انخفضت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع. إغلاق يومي تحت تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند 1255.23 يستهدف منطقة 1241.20-45.59 (نقطة انعطاف الرسم البياني، مستوى 61.8٪). بدلا من ذلك، انعكاس أعلى من 38.2٪ فيبوناتشي يرى الحاجز الصعودي التالي عند 1276.79، 23.6٪ ارتداد.

Please add a description for the image.

تحليل فني للنفط الخام -تستعد أسعار النفط الخام لاختبار الدعم في المنطقة 43.79-44.10 (ارضية القناة، 5 مايو منخفضة، 38.2٪ التوسع فيبوناتشي). كسر أسفل ذلك على أساس الإغلاق اليومي يعرض مستوى 50٪ عند 43.30. بدلا من ذلك، فإن انعكاس فوق منطقة 45.09-32 (23.6٪ فيبوناتشي، 4 مايو منخفضة) يفتح الباب لإعادة اختبار المنطقة 46.69-47.12 (12 يونيو عالية، نقطة انعطاف الرسم البياني).

Please add a description for the image.

هل لديك أسئلة عن استراتيجيات تداول الذهب او البترول؟ تابع التحليل الفني للذهب والبترول كل يوم في الندوة المجانية مع محب حنا الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك، 4 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتي يتبعها جلسة أسئلة وأجوبة

سجل هنا

سجل هنا للحصول على استراتيجيات التداول الخاصة بالدايلي أف أكس