لا تُفوّت أي مقال من فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أسعار العملة الرقمية ريبل - ونقاط الحديث

  • تجاوز أسعار ريبل لمستوى الدعم الهام - والأسعار تقفز للأعلى

قفز أسعار عملة ريبل من مستوى الدعم

بعد تداول أسعار ريبل عند مستوى الدعم لمدة أسبوعين متواصلين بين 0.86 - 0.93$ محاولة كسر الأسعار أدنى مستوى الدعم دون نجاح، فإن الأسعار تتجه في صباح اليوم إلى الصعود بسرعة عالية حيث سجلت عملة ريبل مكاسب تصل إلى 20٪ وأدت إلى ارتفاع الأسعار إلى 1.07$. من هنا يظهر الرسم البياني الحالي الهدف الأول عند 1.20 دولار وهو أعلى مستوى وصلت له الأسعار في شهر فبراير، والهدف الثاني قبل مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 1.38 دولار. على الجانب الآخر، أصبحت الآن منطقة الدعم في الرسم البياني أدناه أكثر قوة وأصعب للاختراق بعد تحرك الأسعار الأخير والذي سيجذب معه الكثير من المتداولين للشراء. كما يشير مؤشرستوكاستيك إلى مزيد من التحرك في اتجاه الصعود وبذلك سيوفر قوة إضافية لمستوى الدعم.

أسعار عملة ريبل في الرسم البياني اليومي (نوفمبر 2017 - مارس 5، 2018)

أسعار عملة ريبل

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

ارتفاع سعر ريبل بعد الأحاديث حول احتمالية اعتماد منصة (Coinbase) لعملة ريبل

كثرة الإشاعات في موقع التواصل الاجتماعي توتير حول اعتماد منصة كوين بيس (Coinbase) أكبر منصات التداول للعملات الرقمية في أمريكا لعملة ريبل، والتي بالتأكيد ستسهل الطريق على الكثير من المستثمرين الجددعلى الرغم من أن هذه الشائعات قد تكون مبنية على اوضاع السوق أكثر من الواقع.

كما اعلنت شركة Coinbase في صباح يوم الإثنين بأن اول 90 من الموظفين الجدد البالغ عددهم 500 سيقومون بمساعدة الشركة على التعامل مع كميات الطلب الثقيلة والمُقدرة بي 14 مليون مستخدم حالياً. علماً بأن منصة Coinbase توفر حالياً أربعة عملات رقمية فقط وهي - بيتكوين (BTC)، إثريوم (ETHلايتكوين (LTC) وبيتكوين كاش (BCH). لذلك، تشير الأنباء بأن زيادة الموظفين هو استعداد الشركة لعمليات الطلب الكثيفة والمتوقعة على عملة ريبل من قبل المستخدمين، حيث أن العملة الرقمية ريبل هي حالياً ثالث أكبر العملات الإلكترونية من حيث قيمتها السوقية المُقدرة 41.8 مليار دولار.

ما هي العملات الرقمية المُشفرة مثل بيتكوين، إثريوم، وغيرها من العملات الكثيرة؟ ولماذا اختار معظم المتداولين هذه العملات الرقمية؟ وكيف يمكن تداولها؟ تعرف على كل ذلك والمزيد لفهم معظم الأساسيات الضرورية مع دليل بيتكوين المجاني للمُبتدئين إضافة إلى توقعاتنا المُستقبلية لعملة البيتكوين من هنا مجاناً

انضم إلى ويبينار مترجم فورياً مع مايكل بطرس حول اعدادات الرسم البياني على المدى القصير واستراتيجيات التداول السريع (سكالبينج) وتغطية شاملة عن أسعار الذهبوزوج اليورومقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء الموافق 7 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت نيويورك، الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار المجاني