لا تُفوّت أي مقال من فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في فريق الأبحاث في الديلي إف إكس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أخبار عملة بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين- ونقاط الحديث

  • أسعار بيتكوين تبدو إيجابية للأسبوع المقبل
  • اختبار أسعار العملات الرقمية إثريوم، ريبل، ولايتكوين حالياً لمستويات دعم هامة

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ لا داعي للقلق، لقد قمنا بتصميم هذا الدليل المجاني ليساعدك على فهم معظم الأساسيات الضروريةوتصبح بمعرفة جيدة عن تداول الأسواق خلال وقت سريع!

مؤشرات الرسم البياني لأسعار بيتكوين تعطي صورة إيجابية

بالنظر إلى الرسم البياني الحالي، تظهرأسعار عملة بيتكوين إشارة جيدة على احتمالية تحرك الأسعار للأعلى مرة أخرى بعد تداول أسعار بيتكوين وإغلاقها فوق الاتجاه الهبوطي الأخير. كما يظهر الرسم البياني اليومي خمسة قمم متتالية نحو الصعود (وقت كتابة هذا التقرير). حيث يوضح الجزء السفلي من منطقة الدعم الثانية كما هو ظاهر على الرسم البياني الحالي حماية الأسعار من الانحدار نحو اتجاه الهبوط عند مستوى 10,716$، على الرغم من أن كسر تحت منطقة الدعم الثانية سيفتح الباب لهبوط الأسعار نحو منطقة الدعم الأولى عند مستوى 9,900$. على الجانب الآخر، كسر الأسعار فوق تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 10,971$ سيفتح الباب أمام الهدف التالي عند 11,650$. بالإضافة إلى تحول مؤشر ستوكاستيك إلى الأعلى، مما يدعم على أن الحركة الحالية تتجه للصعود.

أسعار بيتكوين(BTC)على الرسم البياني اليومي (24 سبتمبر 2017 -2 مارس 2018)

تحليل أسعار العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين، وتوقعات الأسبوع المُقبل

إذا كنت مهتماً بتداول البيتكوين، احرص على رؤية مؤشر ميول التداول المباشر لمعرفة كل تغيير في مراكز المتداولين لمساعدتك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

تداول أسعار ريبل في نطاق تكدس سعري حتى الآن

على خلاف حركة الأسعار التي شاهدناها للعملات الرقمية الأخرى، فإن أسعار عملة ريبل بالكاد تتحرك خلال التسعة أيام الماضية التي أظهرت استنزاف وشك المستثمرين بعملة ريبل. السبب الرئيسي في خوف أغلبية المستثمرين هو أن الأسعار تتحرك في نطاق ضيق وفوق منطقة دعم هامة بين 0.85$ و0.92لذلك مع حدوث أي عمليات بيع قد تتحرك أسعار عملة ريبل أسفل مستوى الدعم وتتجه نحو مستوى الدعم التالي قرابة 0.57$، ويعني ذلك هبوط الأسعار وخسارتها بنسبة 30٪على الرغم من أن نطاقات التداول حاليا ضيقة جدا، في حين أن مؤشر ستوكاستيك يبدو غير راغب في التحرك من منطقة ذروة البيع حتى الآن.

أسعار ريبل (XRP) على الرسم البياني اليومي (24 سبتمبر 2017 -2 مارس 2018)

تحليل أسعار العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين، وتوقعات الأسبوع المُقبل

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

توقف أسعار إثريوم عند مستوى دعم هام

تتداول ثاني أكبر العملات الإلكترونية من حيث قيمتها السوقية إثريوم عند مستوى دعم هام (تصحيح فيبوناتشي 50٪) عند مستوى 853$، ولكن كسر الأسعار لخط الاتجاه الصعودي الأخير يعطي إشارة هبوطية أقوى. كما أن أسعار إثريوم تتداول في نطاق ضيق مما قد يشير إلى احتمالية حدوث اختراق حاد من المستوى الحالي مع مستوى الدعم الأول بالقرب من 717$. لذلك، أي تحرك نحو الصعود سيكون مرتبط بقوة خط الاتجاه الهابط من أعلى مستوى وصلت له الأسعار في 13 يناير.

أسعار إثريوم (ETH) على الرسم البياني اليومي (24 سبتمبر 2017 -2 مارس 2018)

تحليل أسعار العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين، وتوقعات الأسبوع المُقبل

ما هي العملات الرقمية المُشفرة مثل بيتكوين، إثريوم، وغيرها من العملات الكثيرة؟ ولماذا اختار معظم المتداولين هذه العملات الرقمية؟ وكيف يمكن تداولها؟ تعرف على كل ذلك والمزيد لفهم معظم الأساسيات الضرورية مع دليل بيتكوينالمجاني للمُبتدئين إضافة إلى توقعاتنا المُستقبلية لعملة البيتكوين من هنا مجاناً

أسعار لايتكوين تشير إلى انخفاض أكبر حسب الرسم البياني الحالي

أثارت عمليات البيع الأخيرة في عملة لايتكوين الكثير من المستثمرين بعد تأجيل صدور بطاقة الائتمان (LitePay)، والتي بدورها أدت إلى انخفاض الأسعار وظهور خمسة قمم منخفضة على التوالي، مما يزيد من احتمالية المزيد من الخسائر في المستقبل القريب. كما أن أسعار عملة لايتكوين تتداول حالياً تحت مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند 211 دولار وربما تستمر الأسعار في الانخفاض وملاحقة الشمعة الصاعدة في 14 فبراير إلى أن تصل إلى مستوى الدعم عند 173 دولار. في حين أن كسر الأسعار وإغلاقها فوق مستوى 211$ سيعطي الكثير من الراحة لأسعار لايتكوين وتتحول إلى منطقة دعم ولكن من الصعب تفسير ارتفاع الأسعار على المدى القصير في الوقت الحالي.

أسعار لايتكوين (LTC) على الرسم البياني اليومي (سبتمبر 24، 2017 – مارس 2، 2018)

تحليل أسعار العملات الرقمية بيتكوين، إثريوم، ريبل، ولايتكوين، وتوقعات الأسبوع المُقبل

انضم إلى ويبينار مترجم فورياً مع مايكل بطرس حول اعدادات الرسم البياني على المدى القصير واستراتيجيات التداول السريع (سكالبينج) وتغطية شاملة عن أسعار الذهب وزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء الموافق 7 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً بتوقيت نيويورك، الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار المجاني