لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

قدرة EUR/USDعلى التكيف مع البنك المركزي الأوروبي لتخفيف التيسير الكمي.

يبدو أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي في طريقه لاختبار قمة 2017 (1.1446) حيث يظهر البنك المركزي الأوروبي (ECB) رغبة أكبر في الابتعاد عن دورة التيسير.

Please add a description for the image.

Please add a description for the image.

ويبدو أن الرئيس ماريو دراغي وشركاه يتطلعون إلى اخذ موقف اقل حذرا للسياسة النقدية حيث يلاحظ المسؤولون التطورات الإيجابية التي خرجت من منطقة اليورو "كان يجب أن تنعكس في رسالة مجلس الإدارة بإعطاء إشارة إلى توقع خفض أسعار الفائدة في توجهاتها المستقبلية بشأن أسعار الفائدة ". كما يضع البنك المركزي الأوروبي أخيرا أرضية على أسعار الفائدة، يبدو كما لو أن البنك المركزي سوف يستمر في إعادة النظر في" التحيز فيما يتعلق المشتريات APP "باعتباره تدبير غير قياسي ومن المقرر أن تنتهي في ديسمبر. ونتيجة لذلك، فإن التحرك الملموس في سلوك اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد يبدا تأثيره في النصف الثاني من العام إذا أظهر انECB على استعدادا أكبر لتخفيض برنامج شراء الأصول تدريجيا خلال الأشهر المقبلة.

وفي الوقت نفسه، فإن أسعار العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي تعبر الآن عن احتمال أقل من 60٪ لرفع سعر الفائدة في ديسمبر، حيث أن بيانات ADP للتوظيف اقل من توقعات السوق، مع زيادة فرص عمل القطاع الخاص بمقدار 158 ألف في يونيو. وفي المقابل، قد يولي المشاركون في السوق مزيدا من التركيز على تقرير الوظائف غير الزراعية حيث من المتوقع أن ينمو نمو الوظائف والأجور إلى النصف الثاني من العام، ولكن مجموعة أخرى من الاخبار المختلطة قد تولد رد فعل هبوطي في الدولار الأمريكي خاصة وأن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) لا تزال تتعجل في تفريغ الميزانية العمومية.

ادلة تداول الذهب والبترول لهذا الربع من السنة

رسم البياني EUR/USD أطار زمني يومي

Please add a description for the image.

لا تزال التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي بناءة حيث أن الاستعار ومؤشر القوة النسبية يحتفظان بالاتجاهات الصاعدة منذ أواخر 2016، مع احتمال تعرض الزوج لخطر التقدم الأكبر في شكل تشكيل علم في اتجاه صاعد على المدى القريب. سوف يراقب عن كثب السلسلة الأخيرة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته حيث يبدو أن منطقة المقاومة السابقة حول 1.1290 (توسع 38.2٪) تقدم الدعم.

قد يؤدي كسر قمة حزيران (1.1446) إلى تحقيق مسار أكثر وضوحا عند حاجز 1.1480 (توسع 78.6٪)، حيث تصل منطقة الارتفاع التالية نحو 1.1580 (توسع 100٪)

للمتابعة اليومية لفرص تداول اليورو، انضم الينا في لندوة اليومي المجاني مع محب حنا الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك، 4 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية

رابط التسجيل للندوة