لا تُفوّت أي مقال من جيمس ستانلي

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في جيمس ستانلي

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

اليوم يمثل بداية الربع الثالث وغدا هو عطلة في الولايات المتحدة، ولكن رأينا بالفعل بعض التحركات الكبيرة لتبدأ الأسبوع. يوم الاربعاء يجلب محضر اجتماع من قرار سعر الفائدة الفيدرالي الشهر الماضي، ويوم الجمعة يجلب التغير الشهري في العمالة خارج القطاع الزراعي.

الدولار الأمريكي يبدأ الأسبوع على قدم قوية، ولكن هذا العام كان صعباً للغاية بالنسبة للدولار الأمريكي حتى الآن. وفي الوقت نفسه، أصبحت الاتجاهات في اليورو والين الياباني جذابة جدا لموقف الانقسام حول الدولار الأمريكي.

لديك أسئلة عن كيفية اكتشاف فرص التداول حول أحداث السوق الحالية؟ انضم الينا في الندوة المجانية المترجمة فورياً مع جيمس ستانلي لمناقشة الفرص المتاحة حالياً ويتبع الندوة جلسة أسئلة وأجوبة

رابط التسجيل على الندوة هذا الخميس

الربع الثالث ينطلق اليوم ومع النصف الأول من عام 2017 الآن في الحسابات إن الانتكاس المفرط في الدولار الأمريكي خلال الأشهر الستة الأولى يترك العديد من أزواج العملات الرئيسية في مواقف محفوفة بالمخاطر. وقد بدأ اليورو يظهر علامات قوة حيث يحاول المستثمرون الوصول إلى البنك المركزي الأوروبي من أجل الخروج في نهاية المطاف من برنامج التحفيز. ومؤخرا، بدأنا نرى الجنيه الاسترليني يأخذ بعض الاتجاهات الصاعدة كما يبدو أن بنك انجلترا قد يكون قريباً من رفع سعر الفائدة الفعلي.

من المحتمل أن يكون الدولار الأمريكي مركز الاهتمام في سوق العملات هذا الأسبوع، حيث أن أكبر خبرين في التقويم يرتبطان بالدولار الأمريكي مع صدور يوم الأربعاء من محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة وبالطبع يوم الجمعة التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي لشهر يونيو.

سنة صعبة حتى الان للدولار الأمريكي

Please add a description for the image.

أنهى الدولار الأمريكي للتو الربع الأسوأ في سبع سنوات السابقة. وقد شهد الكثير من عام 2017 تراجع العملة الخضراء ضمن قناة هبوطيه، وقرب نهاية الربع الأخير -شهدنا تراجع الدولار دون مستوى الدعم الرئيسي 95.86، وهو مؤشر 50٪ من حركة 16 عاما في DXY. جعل الأمور أكثر مربكة للتجار هو حقيقة أن مجلس الاحتياطي الاتحادي ظلت متشددة نوعا ما في جميع أنحاء 2017، كما شهدنا الآن ثلاث رفع أسعار للفائدة في الأشهر السبعة الماضية، وقال مجلس الاحتياطي الفدرالي أنهم يريدون أربعة أخرى إلى نهاية العام القادم.

ولكن تداول العملات الأجنبية لا يتعلق بشكل مباشر بتداول أسعار الفائدة -بل هو حول التوقعات للتغيرات في أسعار الفائدة؛ وتزايدت توقعات التضخم وارتفاع المعدلات بشكل أسرع في أوروبا والمملكة المتحدة، مما ترك الدولار عرض على معظم عام 2017، حتى الآن. وكما أوضحنا في التوقعات الأساسية الأسبوع الماضي للدولار الأمريكي، فإن البيانات الاقتصادية تباطأ من الولايات المتحدة، وقد ساعد ذلك أيضا على إخماد المكاسب أمام حركة السعر بالدولار الأمريكي.

البند الأكبر من الفائدة حول الدولار لهذا الأسبوع هو ما إذا كانت محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي يمكن أن ينتج تحركا قويا، مما يسمح للمتداولين بالعمل في مواقف هبوطية في إطار فرضية استمرار الهبوط على المدى الطويل. على الرسم البياني أدناه، نحن ننظر إلى أربعة مجالات محتملة لمشاهدة المقاومة في محاولة استمرار الهبوطي بالدولار الأمريكي.

مؤشر الدولار الأمريكي إطار زمني 4 ساعات على الرسم البياني مع مناطق المقاومة المحتملة

Please add a description for the image.