لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أسعار الدولار الأمريكي في إطار زمني لمدة ساعتين

التنبؤ الأساسي للدولار الأمريكي: صعودي

  • الدولار الأمريكي يتخلى عن خسائر الأسبوع الماضي عقب المحضر الإيجابي للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
  • تجنب المخاطرة المتجدد يكشف عن سلوك الدولار الأمريكي كملاذ آمن مرة أخرى
  • العوامل المضادة المتباطئة تنذر بأن الميل قد يشهد تدهوراً مرة أخرى، وبيانات إجمالي الناتج المحلي الأمريكي للربع الثالث من العام بصدد الإصدار

يمكنك مطالعة توقعات الدولار الأمريكي الخاصة بنا للتعرف على محفزات الأسعار خلال نهاية العام!

تخلى الدولار الأمريكي عن جميع الخسائر التي تكبدها وذلك على خلفية حدوث تراجع في السوق خلال الأسبوع الماضي. ولم يأت هذا الارتداد بالتوافق مع عودة تجنب المخاطرة. ومن ناحية أخرى، يتأهب مؤشر الأسهم ستاندرد آند بورز 500 لإغلاق هذا الأسبوع على تغير طفيف، حيث لم تكن لديه القدرة على مواصلة الارتداد بعد أن شهد ثالث أكبر انخفاض على مدى عامين.

وتأتي حالة التعافي على نحو معتدل بفعل الخطابات الإيجابية الواردة في محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية لشهر سبتمبر، كما توقعنا بالسابق. وأشار المسؤولون إلى أن المخاطر ترتبط بالقروض المستدانة والعملة الأقوى إلا أنهم قد وافقوا بالإجماع على أنالتشديد التدريجي هو أفضل الطرق للمضي قدماً. كما تم طرح فكرة الارتفاع الذي يتخطى المستوى "على المدى الطويل".

ويحد ذلك من الفكرة القائلة بأن الدولار الأمريكي قد اتجه إلى جانب المخاطرة لميل نظرائه العشرة في سوق العملات. وفي الواقع، استعادت العملة القياسية مكانها إلى جانب الين الياباني وسندات الخزانة الأمريكية خلال اليوم التالي، مما جعلها ترتفع وسط حالة تجنب المخاطرة.

ولن يكون لدى الأسواق المترقبة فرصة حقيقية لإعادة تقييم المشكلة حتى يتم صدور بيانات إجمالي الناتج المحلي الأمريكي للربع الثالث من العام خلال يوم الجمعة. ومن المتوقع أن تكون هناك حالة من التباطؤ، إلا أن معدل النمو السنوي لا يزال يرتفع حيث بلغ 3.2%. وقد يؤدي التفاوت الكبير في إنعاش آمال "سياسة باول" إلى حد ما.

في غضون ذلك، تهدد الحروب التجارية الحادة والسياسات المتأرجحة بالإبقاء على الأصول المحفوفة بالمخاطر في موقف دفاعي. هذا ولا تزال إيطاليا في مسار تصادمي مع سلطات الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى حالة الفتور التي تشهدها محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالتوازي مع استمرار الخلافات بين الولايات المتحدة والصين، وقد عمد السياسيون المناهضون للمؤسسة الحاكمة إلى تعكير المشهد المالي من السويد إلى البرازيل.

وعلى ما يبدو أن الدولار الأمريكي هو المستفيد الطبيعي وسط نوع ما من الإبقاء على المحافظ بدون خسائر وهو الأمر الذي يشجعه هذا المشهد. ويتشابه هذا الأمر مع الأوقات الذي تكون فيها السيولة الخاصة بالدولار الأمريكي والتي لا تضاهى أمراً أكثر جاذبية. وقبل أي شيء آخر، يحتاج "صرف الأموال" على نطاق واسع إلى طريقة لديها القدرة على استيعاب تدفقات رأس المال بسلاسة على نطاق واسع.

مصادر تداول الفوركس

  • هل بدأت التداول للتو؟ تفضل بمطالعة دليل المبتدئين للمتداولين في سوق الفوركس
  • هل تعاني من وجود مشكلات مع الإستراتيجية الخاصة بك؟ نستعرض فيما يلي الخطأ الأول الذي يقع فيه المتداولون
  • كيف نبني استراتيجيات تداول يومية – استراتيجيات سكالبينج. تفضل بالتسجيل لحضور ويبينار مجاني مع محب حنا وتسلم دليل PDF مجاني خاص عن التداول السريع مع فيديو خاص تعليمي شامل عن أفكار واستراتيجيات التداول اليومي وطرق اختيار أفضل أزواج العملات الأجنبية لتنفيذ صفقات تداول سكالبينج لايف. المواد التعليمية سيتم تسليمها بعد انتهاء الويبينار لكل المُسجلين من خلال الرابط أدناه حتى في حال عدم التمكن من الحضور. يبدأ الويبينار الأسبوعي في يوم الثلاثاء 2 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث يتم تحديد فرص التداول السريع لكل أسبوع ويشمل أيضاً جلسة أسئلة، حلقة نقاش وتبادل أراء ووجهات نظر المُتداولين. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية من هنا مجاناً