لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

سعر الدولار الأمريكي في الإطار الزمني لمدة ساعتين

التنبؤ الأساسي للدولار الأمريكي: صعودي

  • ⁩ الدولار الأمريكي يتراجع استعداداً لبيان سياسة لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية
  • ⁩ انتعاش شهية المخاطرة يعرض إنهاء التداولات الشرائية للدولار الأمريكي
  • ⁩من المحتمل أن يعاود الاتجاه الصعودي الظهور مرة أخرى عقب تخطي خطورة حدث حرجة

يمكنك مشاهدة الدليل المجاني الخاص بنا للمساعدة في اكتساب الثقة في إستراتيجية التداول على الدولار الأمريكي لديك!

حظي الدولار الأمريكي بخسائر كبرى للأسبوع الثاني على التوالي. وعلى ما يبدو أن تحركات الأسعار قد تم تحديدها بفعل بيان السياسة النقدية المقرر من جانب الاحتياطي الفيدرالي في 26 سبتمبر، على الرغم من أن ذلك لم يكن مدرجاً في توقعات الأسبوع الماضي.

وبالنظر إلى توقعات السوق التي تضعها العقود الآجلة في اعتبارها فيما يتعلق بأسعار الفائدة، فإن رفع أسعار الفائدة في أعقاب الاجتماع المقرر خلال هذا الأسبوع للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية قد تم وضعه في الاعتبار لفترة طويلة بشكل تام. وقد ازدادت احتمالية حدوث ارتفاع آخر في ديسمبر إلى 80 بالمائة.

ويبدو أن هذا قد أدى إلى مخاطر مفاجئة غير متماثلة، مع وجود مجال أوسع للتقلبات إذا ما انحرفت خطابات الاحتياطي الفيدرالي عن الوضع الراهن للاتجاه السلبي مقابل الاتجاه الإيجابي.. من المرجح أن يكون ذلك الأمر قد شجع على إنهاء التعرض الشرائي للدولار الأمريكي خلال المضاربة، وهو ما أشارت إليه بيانات أحدث تقارير التزام المتداولين عند ارتفاع على مدى 16 شهراً.

وعلى ما يبدو أن التعافي في شهية المخاطرة على مستوى السوق قد أتاح نوعاً من التسارع. فقد حظيت العملة الأمريكية بدعم من تدفقات رأس المال التي تبحث عن ملاذ وسط المخاوف الأخيرة بشأن تصاعد الحرب التجارية وعدم الاستقرار في الأسواق الناشئة. ومع تراجع هذه المخاوف، وجد المتداولون أحد السيناريوهات الملائمة لعمليات بيع الدولار الأمريكي.

ومن غير المرجح أن يستمر التحرك الهبوطي لفترة طويلة. فإذا ما حدث استقرار للميل، فإن جاذبية عوائد الدولار الأمريكي التي لا مثيل لها يجب أن تكون داعمة. وفي حال عدم حدوث ذلك، فمن المحتمل أن يعاود الطلب على الملاذ الآمن الظهور مرة أخرى. وعلى ما يبدو أن الدخول إلى الجانب الآخر لخطورة حدث رئيسية - مثل بيان لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية - هو شرط أساسي لاستئناف الاتجاه الصعودي.

مصادر التداول لسوق الفوركس

  • هل بدأت التداول للتو؟ تفضل بمطالعة دليل المبتدئين للمتداولين في سوق الفوركس
  • هل تعاني من وجود مشكلات مع الإستراتيجية الخاصة بك؟ نستعرض فيما يلي الخطأ الأول الذي يقع فيه المتداولون
  • كيف نبني استراتيجيات تداول يومية – استراتيجيات سكالبينج. تفضل بالتسجيل لحضور ويبينار مجاني مع محب حنا وتسلم دليل PDF مجاني خاص عن التداول السريع مع فيديو خاص تعليمي شامل عن أفكار واستراتيجيات التداول اليومي وطرق اختيار أفضل أزواج العملات الأجنبية لتنفيذ صفقات تداول سكالبينج لايف. المواد التعليمية سيتم تسليمها بعد انتهاء الويبينار لكل المُسجلين من خلال الرابط أدناه حتى في حال عدم التمكن من الحضور. يبدأ الويبينار الأسبوعي في يوم الثلاثاء 2 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث يتم تحديد فرص التداول السريع لكل أسبوع ويشمل أيضاً جلسة أسئلة، حلقة نقاش وتبادل أراء ووجهات نظر المُتداولين. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية من هنا مجاناً