لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أسعار الدولار الأمريكي في الإطار الزمني لمدة ساعتين

التنبؤ الأساسي للدولار الأمريكي: صعودي

النقاط الأساسية للدولار الأمريكي:

  • الدولار الأمريكي يتراجع بالتوازي مع توقف المكاسب المرتبطة بالملاذ
  • خطاب باول في جاكسون هول لا يخرج عن الوضع الراهن
  • تغير توقعات الاحتياطي الفيدرالي، وترقب لإعادة فتح الأسواق التركية مرة أخرى

تفضل بمطالعة الدليل المجاني الخاص بنا للمساعدة في اكتساب الثقة في إستراتيجية تداول الدولار الأمريكي الخاصة بك!

شهد الدولار الأمريكي انخفاضاً للأسبوع الثاني على التوالي، مما يجعله يعاني من أكبر الانخفاضات على مدى أكثر من ستة أسابيع. وقد تم قضاء معظم أوقات هذا الأسبوع في تحقيق مكاسب مبكرة بفعل الطلب على الملاذ وسط حالة الاضطرابات التي تعاني منها أصول الأسواق الناشئة.

وتم الكشف عن أن هناك توقعات بحدوث انتعاش على مدى يوم واحد عقب خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول في المؤتمر الاقتصادي بجاكسون هول. فقد أشار إلى الأسباب التي تكمن وراء رفع أسعار الفائدة على نحو مستمر إلا أنه لم يصل إلى حد الخطاب المتشدد الذي يتعلق بما وراء الوضع القائم.

وعلى الجانب الآخر، قام الدولار الأمريكي بالحد من تحركات الأسعار على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية. ومع ذلك، فإن الاختلاف الواضح هو أن الاحتمالية التي تضعها الأسواق في اعتبارها لرفع أسعار الفائدة في سبتمبر وديسمبر قد تعززت في غضون ذلك. وقد بلغت احتمالية رفع أسعار الفائدة خلال شهر ديسمبر 64 بالمائة، حيث ارتفعت عن 57 بالمائة خلال الشهر الماضي.

ويتسم الأسبوع القادم بكونه ضعيف نسبياً فيما يتعلق بخطورة الحدث المقررة. ومن المتوقع أن يخضع معدل نمو إجمالي الناتج المحلي خلال الربع الثاني إلى مراجعة هبوطية بعض الشيء، من 4.1 إلى 4.0 في المائة. وفي الوقت نفسه، يمكن ملاحظة أن مستوى التضخم الأساسي لمؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي يتحول نحو مستهدف الاحتياطي الفيدرالي الذي يبلغ 2 بالمائة عقب حدوث انخفاض طفيف.

قد لا تكون النتائج التي تتماشى مع التوقعات على نطاق واسع كافية لإلهام المزيد من التعديل الإيجابي في توقعات السياسة، إلا أنها قد تمهد الطريق أمام تحركات الأسعار للاعتراف بالتغير الذي حدث بالفعل منذ بداية الشهر. وقد يكون ذلك سبباً في وصول العملة الأمريكية إلى قمة نطاقها الأخير.

وقد تعود اتجاهات الميل بوصفها الاعتبار المهيمن مع عودة الأسواق التركية من اغلاق السوق عقب عطلة عيد الأضحى. وكانت تركيا قد عادت إلى نقطة البداية بسبب الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة، وقد تكون تواجه ذلك مرة أخرى عندما يتم استئناف التداول المحلي، مما يكون سبباً في إعادة الملاذات المرتبطة بالدولار الأمريكي التي تبحث عن تدفقات.

مصادر التداول عبر سوق الفوركس