لا تُفوّت أي مقال من إيليا سبيفاك

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في إيليا سبيفاك

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

 مخطط أسعار الدولار الأمريكي

التنبؤ الأساسي للدولار الأمريكي: صعودي

  • ارتفاع الدولار الأمريكي مع اضطراب الأسواق الناشئة يدفع الطلب على الملاذ
  • قد تؤدي نتائج بيع السندات وبيانات مؤشر TIC إلى خفض العوائد، مما يؤدي إلى تقليص الارتفاع
  • قد لا يستمر دعم الميل من جانب اتفاق السيارات بين الولايات المتحدة واليابان

يمكنك مطالعة أحدث توقعات الدولار الأمريكي للتعرف على محفزات الأسعار خلال الربع الثالث!

لن يسمح الدولار الأمريكي بحدوث تراجع في معدل تدفق البيانات المحلية من شأنه أن يعمل على تخفيض التقدم المتسارع الذي شهده خلال الأسبوع الماضي، مما يجعله يجد حافزاً في تدهور شهية المخاطرة عبر الأسواق المالية. وفي حين كان من المتوقع أن تزيد السيولة التي لا نظير لها في العملة القياسيةمن جاذبيتها، فقد كان يُعتقد أن الحرب التجارية الأمريكية / الصينية المضطربة هي السبب في تدهور وضع المستثمرين. وكما هو الحال، كان الانهيار في أصول الأسواق الناشئة مدفوعاً بالاضطرابات في تركيا وروسيا وهو الأمر الذي دفع بالدولار الأمريكي صوب ارتفاع على مدى 14شهراً.

ويعرض الأسبوع المقبل مزيجاً انتقائياً من المحفزات المحتملة للتقلبات المستمرة. وستقوم بيانات مبيعات التجزئة وبيانات ثقة المستهلك بالكشف عن الرهانات المتعلقة بسياسات الاحتياطي الفيدرالي، ولكن قد يؤدي ذلك إلى انحراف دراماتيكي على نحو غير محتمل عن التوقعات للتخلص من توقعات الوضع الراهن. ومن المرجح أن يكون المؤتمر الاقتصادي الذي من المقرر عقده في جاكسون هول، بولاية وايومنغ، خلال وقت لاحق من هذا الشهر نقطة الانعكاس الحقيقية التالية في الرواية. وخلال الوقت الحالي، تضع الأسواق في اعتبارها بشكل تام حدوث رفع لأسعار الفائدة خلال شهر سبتمبر وهو الأمر الذي يرفع من احتمالية حدوث زيادة أخرى خلال ديسمبر عند 60 بالمائة.

في أماكن أخرى على الأجندة الاقتصادية، قد ينتج عن نتائج سلسلة بيع السندات المزيد من الاهتمام. فقد كانت الأسواق قلقة بشأن الآثار السلبية للنمو في ارتفاع تكاليف الاقتراض حيث تسعى وزارة الخزانة إلى تمويل عجز متزايد ومتضخم بفعل تخفيض ضريبي بقيمة 1.5 تريليون دولار أمريكي و 300 مليار دولار أمريكي من الإنفاق المتزايد بدعم من إدارة ترامب. وقد عانى الدولار الأمريكي بفعل انخفاض العوائد بعد أن شهد معدل الطلب استقراراً ملحوظاً عند مبيعات قياسية للسندات على مدى 10 أعوام خلال الأسبوع الماضي.

ستكون بيانات تدفقات رأس المال الصادرة عن مؤشر TIC لشهر يونيو مثيرة للاهتمام بالمثل.وارتفعت صافي المشتريات الأجنبية من الأوراق المالية الأمريكية جنبا إلى جنب مع عوائد السندات خلال العامين الماضيين، مما يشير إلى ارتفاع العوائد ووجود معدل طلب جذاب. وقد يكون ذلك عاملاً إيجابياً للاستيعاب حيث تزيد وزارة الخزانة من إصدار سندات الدين. وقد تكون البيانات التي تظهر المزيد من نفس الشيء داعمة للدولار الأمريكي نظراً للتقدم الإيجابي للاحتياطي الفيدرالي بين مجموعة الدول العشرة. وعلى الرغم من الحد الذي يحافظ فيه هذا الأمر على تغطية تكاليف الاقتراض، قد يتم تفسيره على أنه يحد من نطاق الارتفاع.

وغني عن القول أن الاضطراب في الأسواق الأوسع نطاقاً يظل اعتباراً مهماً. فالتوترات الأمريكية مع إيران وتركيا وروسيا لا تزال دون حل. وتستمر المخاوف بشأن الحرب التجارية في التصاعد مع زيادة واشنطن وبكين للتعريفات الجمركية من كلا الجانبين. وعلى ما يبدو أنه من المحتمل أن يتم التوصل إلى اتفاق لتفادي فرض تعريفات جمركية على اليابان نظير استيراد السيارات. ومن المحتمل أن تعرض مثل هذه النتيجة بعض الهدوء فيما يتعلق بالنفور من المخاطرة، إلا أن المشهد العام يبدو غير إيجابي للغاية لاستنتاج أن ذلك سيكون كافيا لتحول دائم في ميل المخاطرة.

مصادر التداول عبر سوق الفوركس