لا تُفوّت أي مقال من Justin McQueen

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Justin McQueen

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

الذهب

التوقعات الأساسية للذهب: ⁩محايد

تحليل أسعار الذهب والنقاط الأساسية:

  • ⁩ أسبوع متقلب شهد إغلاقاً لأسعار الذهب على نحو مستوٍ
  • ⁩انتخابات التجديد النصفي الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي محط أنظار

تفضل بمطالعة التوقعات الفصلية للذهب للتعرف على محفزات الأسعار خلال منتصف العام!

شهدت أسعار الذهب أسبوعاً من التقلبات النسبية حيث تراجع المعدن النفيس إلى 1211 دولار أمريكي قبل الارتداد مرة أخرى صوب 1230 دولار أمريكي، وهو الأمر الذي أدى بدوره إلى أن يغلق المعدن النفيس على نحوٍ مستوٍ خلال الأسبوع. ويرجع المزيد من هذا الارتداد الحادث للذهب إلى المكاسب التي شهدها اليوان الصيني، الذي أصبح مؤثراً بشكل متزايد على تحركات الأسعار التي شهدها المعدن النفيس. وعلى هذا النحو، مع تكدس الذهب عند أعلى المستويات بفعل العملة الصينية إلا أنه يفتقر إلى دلالات حدوث انكسار وشيك. وتكون توقعات الذهب القادمة محايدة.

انتخابات التجديد النصفي الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي محط أنظار

في الوقت الذي نتطلع فيه للأسبوع القادم، تتجه معظم الأنظار صوب السياسية الأمريكية وذلك بفعل انتخابات التجديد النصفي في الكونغرس. وبالنظر إلى بيانات استطلاعات الرأي الأخيرة والأداء التاريخي، هناك خطر متزايد من أن يخسر الرئيس ترامب والحزب الجمهوري الأغلبية في مجلس النواب بالكونغرس لصالح الحزب الديمقراطي، الأمر الذي قد يؤدي إلى أزمة سياسية في واشنطن. وقد يسهم ذلك في انخفاض الدولار الأمريكي وأسواق الأسهم مع احتمال أن يواجه ترامب عقبات متزايدة في تمرير جدول أعماله المحلي وبالتالي قد يكون رد الفعل الأولي على هذه النتيجة هو ارتفاع أسعار الذهب.

وعلى الرغم من ذلك، قد تشهد أسعار الذهب حالة من الاعتدال بفعل السياسة النقدية التي سوف يعلنها الاحتياطي الفيدرالي. في حين أنه ليس من المتوقع أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة (من المتوقع أن يكون هناك رفع لأسعار الفائدة في ديسمبر). ومن الممكن أن يستمر الاحتياطي الفيدرالي في الإشارة إلى تقييم متفائل للاقتصاد الأمريكي، ورفع أسعار الفائدة، وبالتالي التأثير على المعدن النفيس.

التقويم الاقتصادي خلال الأسبوع القادم

التقويم الاقتصادي

مخطط أسعار الذهب: الإطار الزمني اليومي (يوليو 2018 - أغسطس 2018)

المخطط اليومي للذهب

المخطط من إعداد IG

لا يزال المستوى 1240 دولار أمريكي يمثل حجر عثرة أمام المضاربين على ارتفاع الذهب حيث أخفقت الأسعار في تحقيق انكسار قوي فوق هذا المستوى. فأي إغلاق فوق ذلك من شأنه أن يتيح الفرصة للوصول إلى الارتفاع المتأرجح خلال 9 يوليو الذي يبلغ 1265 دولار أمريكي. وعلى الجانب الهبوطي، يعرض تلاقى مجموعة من المتوسطات المتحركة (على مدى 50، 100 يوم) مع مستوى تصحيح فيبوناتشي الذي يبلغ 23.6% (انخفاض من 1365 دولار أمريكي إلى 1160 دولار أمريكي) دعماً قوياً للأسعار.

كيف نبني استراتيجيات تداول يومية – استراتيجيات سكالبينج. تفضل بالتسجيل لحضور ويبينار مجاني مع محب حنا وتسلم دليل PDF مجاني خاص عن التداول السريع مع فيديو خاص تعليمي شامل عن أفكار واستراتيجيات التداول اليومي وطرق اختيار أفضل أزواج العملات الأجنبية لتنفيذ صفقات تداول سكالبينج لايف. المواد التعليمية سيتم تسليمها بعد انتهاء الويبينار لكل المُسجلين من خلال الرابط أدناه حتى في حال عدم التمكن من الحضور. يبدأ الويبينار الأسبوعي في يوم الثلاثاء 2 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث يتم تحديد فرص التداول السريع لكل أسبوع ويشمل أيضاً جلسة أسئلة، حلقة نقاش وتبادل أراء ووجهات نظر المُتداولين. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية من هنا مجاناً