لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أسعار الذهب في الاطار الزمني لمدة ساعتين

التوقعات الأساسية للذهب: ⁩هبوطي

النقاط الأساسية للذهب:

الذهب يواجه صعوبات للحفاظ على التقدم الذي تم إحرازه من انخفاض 2018 (1160 دولار أمريكي) حيث يؤدي تقرير وظائف القطاع غير الزراعي الأمريكي إلى حدوث رد فعل صعودي للدولار الأمريكي، كما أن البيئة الحالية تحافظ على المعدن النفيس عرضة لخطر حدوث المزيد من الخسائر حيث إن الاحتياطي الفيدرالي على ما يبدو أنه يسير بالاتجاه الصحيح لرفع أسعار الفائدة خلال المدة المتبقية من العام.

واستشراقاً للمستقبل، تتحول الأنظار الآن صوب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية، حيث من المتوقع أن تظهر التحديثات قراءة أساسية تقترب من 2.8% مقارنة بالقراءة التي بلغت 2.9% خلال يوليو.

ومع ذلك، فإن قوة معدل التضخم الأساسي قد تشجع لجنة الفيدرالية السوق المفتوحة الفيدرالية على رفع سعر الفائدة القياسي إلى مستوى جديد من 2.00% إلى 2.25% في 26 سبتمبر، حيث من المتوقع أن يظل المقياس ثابتاً عند 2.7% على نحو سنوي في أغسطس.

أسعار الذهب عرضة لمخاطر بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية الرئيسي الأمريكي ومبيعات التجزئة

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يظهر تقرير مبيعات التجزئة توسعاً زيادة تبلغ 0.5% خلال نفس الفترة، وقد تدعم مجموعة من التطورات الإيجابية رهانات رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي بمعدل أربعة مرات خلال عام 2018 حيث "توقع المشاركون أن المزيد من الزيادة التدريجية في النطاق المستهدف لأسعار فائدة صناديق الاحتياطي الفيدرالي سوف يكون متسقاً مع التوسع المستمر للنشاط الاقتصادي، وظروف سوق العمل القوية، والتضخم بالقرب من مستهدف اللجنة الذي يبلغ 2% على المدى المتوسط."

وفي المقابل يظل الذهب عرضة للمزيد من الخسائر حيث تستمر العلاقة العكسية بين المعدن الثمين والدولار الأمريكي، ولا يزال تقرير مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG يشير إلى استقرار ميل متداولي التجزئة عند مستويات مراكز قصوى حيث إن 82.6% من المتداولين لا يزالون يحتفظون بصافي مراكز شراء للذهب.

أسعار الذهب عرضة لمخاطر بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية الرئيسي الأمريكي ومبيعات التجزئة

وتستقر نسبة المتداولين على الشراء إلى المتداولين على البيع عند 4.74 إلى 1 حيث ارتفعت أعداد المتداولين الذين يحتفظون بصافي مراكز شراء بواقع 2.0% عن يوم أمس وبمقدار 0.8% عن الأسبوع الماضي، في حين انخفضت أعداد المتداولين الذين يحتفظون بمراكز بيع إلى 12.0% عن يوم أمس بينما ارتفعت بمقدار 3.0% عن الأسبوع الماضي.

ويعرض الانحدار في مراكز متداولي التجزئة وجهة نظر مضادة لميل الحشد، وتنذر الظروف الحالية بحدوث المزيد من الانخفاض في الذهب حيث تحظى الأسعار بالإضافة مؤشر القوة النسبية بتشكيلات صعودية تم تأجيلها منذ الشهر السابق.

المخطط اليومي لأسعار الذهب

أسعار الذهب عرضة لمخاطر بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية الرئيسي الأمريكي ومبيعات التجزئة

وتعاود الأهداف الهبوطية الظهور مرة أخرى فيما يتعلق بالذهب وذلك في أعقاب المحاولة الفاشلة لاختبار ارتفاع أغسطس الذي يبلغ 1225 دولار أمريكي. ويؤدي عدم وجود زخم للاندفاع مرة أخرى فوق المستوى 1210 دولار أمريكي (مستوى التصحيح الذي يبلغ 50%) إلى المنطقة التي تبلغ 1219 دولار أمريكي (مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8%) إلى ارتفاع معدل مخاطر التراجع إلى المستوى 1172 (مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8%) إلى 1177 دولار أمريكي (مستوى التصحيح الذي يبلغ 78.6%)، إلا أنه سيكون في حاجة إلى الانكسار/ الإغلاق دون تداخل فيبوناتشي للوصول إلى انخفاض 2018 (1160 دولار أمريكي)، الذي يستقر فوق العقبة التي تتمثل في المستوى 1156 دولار أمريكي (مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8%).

للمزيد من التحليل المتعمق، يمكنك مطالعة توقعات الربع الثالث الخاصة بالذهب

مصادر تداول إضافية:

هل تبحث عن تحسين نهج التداول الخاص بك؟ يمكنك استعراض سلسلة"سمات المتداولين الناجحين" للتعرف على كيفية استخدام الرافعة المالية على نحو فعال بالتوازي مع أفضل الممارسات الأخرى التي يمكن أن يتبعها المتداول.

هل ترغب في معرفة أزواج العملات الأخرى التي يعمل فريق DailyFX على مراقبتها؟ قم بتنزيل واستعراض أفضل فرص التداول لعام 2018.

انضم إلى الويبينار اليومي والمجاني لتغطية معظم أزواج العملات الأجنبية وتوقعات تحرك الأسعار مع محلل الأسواق المالية مُحب حنا في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك من هنا