لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أسعار الذهب على الرسم البياني لمدة ساعتين

التنبؤ الأساسي للذهب:صعودي

النقاط الأساسية للذهب:

  • شهد الذهب ارتداداً من مستوى للدعم على مدى عدة سنوات على نحو متسارع عقب جيروم باول؛ ويحظى بدعم عند الارتفاع فوق 1180
  • ما هي محفزات أسعار الذهب؟ استعرض توقعات الذهب الخاصة بـ DailyFX خلال 2018
  • انضم إلى الويبينار اليومي والمجاني لتغطية معظم أزواج العملات الأجنبية وتوقعات تحرك الأسعار مع محلل الأسواق المالية مُحب حنا في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك من هنا

شهدت أسعار الذهب المزيد من الليونة خلال هذا الأسبوع مع انخفاض المعدن النفيس بمقدار 0.1% ليتداول عند 1203 قبيل إغلاق التداول في نيويورك يوم الجمعة. وتأتي الخسارة في أعقاب حدوث ارتداد قوي للذهب مع تداول الأسعار دون مستوى للمقاومة قبيل التوجه نحو نهاية الشهر. وقبيل التوجه نحو بداية التداول في شهر سبتمبر، لا تزال توقعاتنا دون تغيير بينما نبحث عن المزيد من التأكيد فيما يتعلق بأن هناك انخفاضاً أكثر أهمية كان قد تم تسجيله في أغسطس.

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع هذا الدليل المجاني للمبتدئين

الحرب التجارية / والمخاوف الجيوسياسية في الأسواق الناشئة توفر الدعم للذهب

حافظت المناوشات التجارية المستمرة على أرضية لأسعار الذهب، وعلى الرغم من استمرار أسواق الأسهم في الارتفاع، فإن الميول الموسمية للأسهم تحولت بشكل قوي قبيل التوجه نحو شهر سبتمبر، وقد تؤدي المخاوف الجيوسياسية المستمرة إلى زيادة الطلب على الأمان المدرك للمعدن الأصفر. وعلى الرغم من ذلك، يظل التركيز منصباً على الاعتبارات الفنية التي كنا نتتبعها على مدار الأسابيع القليلة الماضية مع توقعات بحدوث انخفاض محدود خلال الأيام القادمة.

وقبيل التوجه نحو بداية الشهر، سوف تكون قرارات أسعار الفائدة الصادرة عن بنك الاحتياطي الأسترالي وبنك إنجلترا المركزي هي أهم ما يتميز به التقويم الاقتصادي. وفي يوم الجمعة سوف يتم صدور تقرير وظائف القطاع غير الزراعي مع وجود توقعات جماعية تشير إلى 194 ألف وظيفة في الوقت الذي يستقر فيه معدل البطالة عند انخفاضات على مدى 18 عاماً عند 3.9%.

تعلم المزيد حول كيف أننا نتداول بناءً على الأخبار من خلال دليل التداول المجاني!

أسعار الذهب الفورية وفق ميل المتداولين الخاص بشركة IG

أسعار الذهب تتأهب لقوة موسمية - وتقرير وظائف القطاع غير الزراعي بصدد الإصدار
  • يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG إلى أن المتداولين يحتفظون بمراكز شراء للذهب، وأن النسبة تستقر عند +4.85 (82.9% من المتداولين يتداولون على الشراء) –قراءة هبوطية
  • ارتفعت مراكز الشراء بواقع 1.5% عن يوم أمس وبواقع 2.8 عن الأسبوع الماضي
  • تراجعت مراكز البيع بمقدار 3.4% عن يوم أمس وبمقدار 4.4% عن الأسبوع الماضي.
  • نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وفي واقع الأمر يشير احتفاظ المتداولين بمراكز شراء إلى أن أسعار الذهب الفورية قد تواصل الانخفاض. فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز الشراء عن يوم أمس والأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الجمع بين الميل الحالي والتغييرات الأخيرة يعطي لنا انحياز تداولي مناقض وهبوطي على نحو أكثر للذهب.

مخطط الأسعار الأسبوعي للذهب

أسعار الذهب تتأهب لقوة موسمية - وتقرير وظائف القطاع غير الزراعي بصدد الإصدار

خلال توقعات الذهب في الأسبوع الماضي، أشرنا في خلاصة القول الخاصة بنا إلى أن "الزخم الأسبوعي يشهد حالة من التعافي من ظروف لذروة البيع حيث استجابت الأسعار إلى دعم أساسي على المدى الطويل. ومن وجهة نظر تداولية، سوف أفضل تلاشي الضعف عند الارتفاع فوق هذا الاحتشاد (1171/75) مع الحاجة إلى حدوث اختراق فوق المستوى 1209 لدعم الارتفاع التالي الذي يستهدف 1234/36." الاتجاهات الموسمية لشهر سبتمبر تصب في صالح قوة الذهب (عادة ما يكون أفضل شهر للذهب، الأسوأ للأسهم) ومع امتداد السعر من دعم منحدر على مدى عدة سنوات، لا يزال الخطر يكمن في التحرك نحو الارتفاع خلال الأسابيع القادمة.

خلاصة القول:

لا تزال توقعات أسعار الذهب دون أي تغيير قبيل التوجه نحو بداية تداول شهر سبتمبر، ومن وجهة نظر التداول، ما زلنا نبحث عن تأكيد بأن هناك انخفاضاً أكثر أهمية. وقد شهد الإلغاء الصعودي الأسبوعي ارتفاعاً إلى أدنى الإغلاقات الأسبوعية على مدار العام عند 1184 – مما يجعلنا نبحث عن تداولات عرضية نحو الأسفل خلال وقت مبكر من الشهر القادم لعرض المزيد من أوامر الدخول المفضلة فوق هذا المستوى. للتعرف على التحليل الفني الكامل لمستويات تداول الذهب على المدى القريب (على نحو يومي وعلى مدار يوم واحد) ، يمكن استعراض تقرير الصفقات الخاطفة للذهب مقابل الدولار الأمريكي لهذا الأسبوع.

ما هو السبب وراء خسارة المتداول على المتوسط؟ تجنب هذه الأخطاء أثناء عملية التداول