لا تُفوّت أي مقال من Tyler Yell

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Tyler Yell

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • العامل الأبرز: تأجيل موعد البيع يظل مدعوماً بفعل تراجع التقلبات. من المرجح أن يؤدي الجمع بين الارتفاعات على المدى القريب ومعدل الخوف الأقل إلى زيادة ثقة المستثمرين العالميين.
  • على ما يبدو أن القوى بين الأسواق تدعم النفط الخام حيث شهد الدولار الأمريكي أسوأ أسبوع له على مدار الأسبوع الماضي وذلك منذ افتتاح يوليو في حين أن الوضع الصعودي لبورصة نيويورك يظل ضعيفاً على الرغم من انخفاض التقلبات وتفاصيل الاتفاق التجاري الداعم.
  • إستراتيجية التحليل الفني لخام غرب تكساس الوسيط : من المرجح أن يكون النفط الخام في حاجة إلى توضيح موقفه والإغلاق فوق المستوى 70 دولار أمريكي للبرميل للحد من الشراء من جانب المؤسسات الذين ابتعدوا عقب بدء منظمة أوبك ضخ المزيد من الإنتاج. ومن المرجح أن يكون النطاق الذي يبلغ 7 دولارات أمريكية بين 70 و 63 دولار أمريكي للبرميل هو ساحة المعركة الرئيسية التي سيراقبها المتداولون الفنيون لمعرفة من تكون له اليد العليا قبيل التوجه نحو سبتمبر.

المستويات الفنية الأساسية لخام غرب تكساس الوسيط:

  • المقاومة: 69.25 دولار أمريكي - ارتفاع أغسطس
  • السعر الفوري: 68.25 دولار أمريكي
  • الدعم: 63.89 دولار أمريكي - انخفاض أغسطس

عوامل دعم النفط الخام تأتي على نحو متوازٍ

لا تزال هناك مجموعة من العوامل الداعمة للمضاربين على النفط الخام تواصل الهيمنة على السوق. وهناك الكثير من الأمور التي من شأنها دعم أسعار النفط الخام منها جميع ما يتعلق بأزمة الأسواق الناشئة التي لم يتم احتوائها (أو على الأقل تم احتوائها) ومروراً بالتطورات الإيجابية المتعلقة بالاتفاقيات التجارية، والتقلص المستمر في مخزونات النفط الأمريكية ووصولاً إلى ارتفاع موعد البيع على اعتقاد أن توزيع معروض إيران سوف يؤثرعلى النفط خلال الربع الأخير من العام.

وفي حين أن النفط الخام يتداول خلال الآونة الأخيرة عند أعلى مستوى إغلاق في أكثر من أسبوعين، لا تزال هناك عقبات يجب التغلب عليها، بدءاً من ارتفاع أغسطس عند 69.25 دولار أمريكي / للبرميل.

فإذا ما استمرت مخزونات الولايات المتحدة في الانخفاض، فإنه قد يتم التغلب على هذه العقبة. من العوامل الداعمة الأخرى التي يجب على المتداولين البحث عنها لدعم ارتفاع أسعار النفط هو ضعف الدولار الأمريكي. وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر الاقتصادي في جاكسون هول، هناك اعتقاد سائد بأن نهاية رفع أسعار الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي قد تحدث خلال وقت قريب مما كان يعتقد سابقاً، حيث إن هامش العوائد على سندات الخزانة الأمريكية ذات آجال 2/10 سنوات يستقر دون عن 20 نقطة.

وفي حين أنه يمكن التنبؤ بالتقلبات، فإنه ليس من الصعب وصفها. وعلى ما يبدو أننا قد استقر بنا المقام في نظام منخفض التقلب في الوقت الحالي والذي يمكنه التسبب في هروب الأموال من سوق السندات إلى الأصول مثل الأسهم والسلع، التي تتوافق مع اتجاهات السوق الأوسع بعد الأزمة الكبيرة في فبراير.

المخطط اليومي لخام غرب تكساس الوسيط في بورصة نيويورك - هل يمكن للنفط الخام الوصول إلى المستوى 70 دولار أمريكي في سبتمبر؟

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

⁩مصدر المخطط: برنامج ProRealtime وأسعار IG المملكة المتحدة. المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد

⁩عقب التراجع القوي من المستوى 74 دولار أمريكي للبرميل في خام غرب تكساس الوسيط، يراود المضاربون على الارتفاع الأمل مرة أخرى. بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه، يمكنك مشاهدة أن السعر يتم تداوله داخل قناة صعودية، مع وجود منطقة دعم رئيسية عند 63 دولار أمريكي ⁩الموضحة ⁩ على المخطط البياني.

⁩ونظراً لكون الاتجاهات عادة ما تكون عرضة لحدوث ارتفاع أو تصحيح، فإن متداولي المنحنى الفني يتطلعون إلى البدء في التحركات السابقة في اتجاه الاتجاه، والمعروفة باسم التحركات المندفعة كأماكن محتملة لاتخاذ خطوات تصحيحية ⁩أو مضادة ⁩للاتجاه ⁩ للحد من التقدم.

⁩تكون نقطة السعر الرئيسية على المخطط البياني التي يتطلع إليها المتداولون هي 63 دولار أمريكي. فأي انكسار دون ذلك من شأنه أن يبرهن على أن العائد الذي يبلغ 64% من يونيو 2017 حتى الوقت الحالي قد يكون جيداً عند حدوثه. مع ذلك، عند الارتفاع فوق المستوى 63 دولار أمريكي، يكون لدى المتداولون سبب للاعتقاد بأننا ببساطة في خضم ⁩تراجع⁩ آخر، الأمر الذي قد يفسح المجال لمزيد من التقدم في هذا الاتجاه، حيث قد أعاد التأكيد على أنه المفضل لدي بالنظر إلى استمرار العوامل الداعمة.

قد يرغب المتداولون في مشاهدة حدوث تراجع بناءً على مراكز تقرير التزام المتداولين

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

مصدر البيانات: هيئة تداول السلع الآجلة، بلومبيرغ

شهد النفط الخام انخفاضاً كبيراً في مراكز الشراء الخاصة بالمضاربين الكبار غير التجاريين وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن هيئة تداول السلع الآجلة. وكانت المؤسسات قد قامت بتخفيض مراكز الشراء الخاصة بها بنسبة 26.7% عن الارتفاع الذي سجلته في وقت سابق من هذا العام، حيث لم تحتفظ بصافي مراكز الشراء المنخفض هذا منذ نوفمبر. بالنظر إلى التراجع الحاد في مراكز الشراء، فإن الاندفاع نحو الهبوط من جانب صناديق التحوط قد يدعم المزيد من التقدم في الارتفاع القادم للأسعار، مع حدوث إغلاق فوق مستوى 70 دولار أمريكي للبرميل أولاً.

تفضل بمطالعة توقعات الربع الثالث من عام 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام

مصادر لتداول الفوركس لدعم الإستراتيجية الخاصة بك

⁩ توفر DailyFX كماً هائلاً من أدوات التداول المساعدة، والمؤشرات ⁩و⁩ مصادر لمساعدة المتداولين. وفيما يتعلق بهؤلاء من يبحثون عن أفكار للتداول، فإن مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩ يُظهر مراكز متداولي التجزئة بالإضافة إلى التداولات والمراكز المباشرة.

⁩تتضمن أدلة التداول⁩ التوقعات الفصلية الخاصة بـ DailyFX بالإضافة إلى فرص التداول المثلى⁩؛ مع⁩ دعم الأخبار المستمر الذي من خلاله يمكن التعرف على آخر مستجدات الأسواق على مدار اليوم ⁩من جانب فريق DailyFX. وإذا كنت تبحث عن تحليل فوري، فإن المحاضرات الإلكترونية من DailyFX⁦⁩توفر عدداً هائلاً من الجلسات على مدار الأسبوع والتي من خلالها يمكنك التعرف على كيفية التعامل مع الأمور التي نترقبها والسبب وراء ذلك.

⁩وإذا كنت تبحث عن معلومات تعليمية، فإن دليل المتداولين الجدد⁩ تم إعداده لمساعدة المتداولين الجدد في حين أن بحث سمات المتداولين الناجحين ⁩تم إعداده لشحذ مجموعة المهارات من خلال التركيز على إدارة المخاطر والتداول.