لا تُفوّت أي مقال من Tyler Yell

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Tyler Yell

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • العامل الأبرز: استمرار مخاوف معدل الطلب. تحظى المؤسسات بحالة من التأرجح في التعرض الصعودي الخاص بهم وذلك وفقاً لهيئة تداول السلع الآجلة بالإضافة إلى أن الانخفاض الذي شهده يوم الأربعاء والذي بلغ 4% من المحتمل أن يجعل اتجاه المركز يواصل الاستواء. وقد أشار تقرير مخزونات النفط الخام الصادر عن إدارة معلومات الطاقة إلى حدوث عمليات سحب طفيفة عما كان متوقعاً وأن عقود نفط خام غرب تكساس الوسيط التي شارفت على الانتهاء قد أغلقت عند أدنى مستوياتها على مدى ستة أسابيع وذلك خلال يوم الأربعاء.
  • قد يشهد النفط الخام حالة من التقلبات وليس النوع الصعودي السابق خلال 2018 في أعقاب افتتاح هادئ في أغسطس ونهاية موسم التحكم الأمريكي، حيث إن النزاع المستمر بين الولايات المتحدة والصين في الحرب التجارية يضع ضغطاً هبوطياً على مجموعة السلع ككل..
  • إستراتيجية التحليل الفني لنفط خام غرب تكساس الوسيط : النفط الخام يواجه مستويات كبيرة عند 66/63 دولار أمريكي بجانب أن أي انكسار نحو الهبوط من شأنه أن يؤدي إلى المزيد من عمليات البيع، حيث لم تتمكن المراكز الحادة والتوترات في منطقة الشرق الأوسط من الدفع بالنفط الخام إلى ما فوق 70 دولار أمريكي.

المستويات الفنية الرئيسية لنفط خام غرب تكساس الوسيط:

  • المقاومة: 69.98 دولار أمريكي - ارتفاع 30 يوليو
  • السعر الفوري: 65.99 دولار أمريكي للبرميل
  • الدعم: 63.41 دولار أمريكي – انخفاض يونيو الذي يسبق انكسار 18 يونيو - 3 يوليو نحو ارتفاعات جديدة على مدى 3 سنوات

المؤسسات قد تتراجع، والكثير قد يكون قيد التطور

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

المصدر: تقرير التزام المتداولين - الدولار الأمريكي يشهد صافي شراء في المضاربة للأسبوع الـ 15 على التوالي

سجلت مراكز الشراء المؤسسية للنفط الخام مستويات ارتفاع حادة على خلفية ارتفاع قياسي بفعل الامتثال لتخفيضات الإنتاج من جانب منظمة أوبك وشركائها، وعلى ما يبدو أن خام غرب تكساس الوسيط قد فقد المظهر الصعودي المندفع. وخلال الوقت الراهن، سوف تتحول الأنظار صوب محرك النمو الاقتصادي الأمريكي لمعرفة ما إذا كانت السياسة المالية والتحسينات في الميزان التجاري للطاقة في الولايات المتحدة يمكن أن تساعد في إنعاش سعر النفط الخام.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن أفضل عوائد ربع سنوية قد تكون في سجلات قياسية، وقد تعاود المخاطرة الظهور في الاتجاه الهبوطي.

لا تزال العقوبات مفروضة على إيران، إلا أنه في حال إذ لم يكن معدل الطلب كافياً لاستيعاب النفط الجديد، فقد لا يكون الأمر ذو أهمية.

المخطط اليومي لخام غرب تكساس الوسيط في بورصة نيويورك - النفط الخام يتراجع دون المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

⁩مصدر المخطط: برنامج ProRealtime وأسعار IG المملكة المتحدة. المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد

⁩ لكي تتمكن من استيعاب هذا المخطط البياني، يجب عليك معرفة أن القوة الدافعة قد فقدت زخمها. فأي انكسار دون 63 دولار أمريكي يمكنه أن يمثل النهاية على المدى المتوسط إلى ارتفاع على مدى عدة سنوات.

⁩تاريخياً، يتلاقى التحرك من انخفاض 2016 عند المستوى الفرعي الذي يبلغ 30 دولار أمريكي على نحو واضح مع النمط خلال 2012-2014 قبل حدوث الاصطدام. وفي حين أن الاصطدام ⁩لا يمثل وجهة نظر مفضلة⁩، يجب على المتداولين ترقب حدوث انخفاض إذا كان النمط له أي ⁩مظهر⁩ من⁩مظاهر⁩ المتابعة خلال 2014.

⁩ومن شأن المقاومة عند 70 دولار أمريكي للبرميل أن تعمل على إلغاء وجهة النظر الهبوطية التي قمت بتكوينها بناءً على المراكز الحادة ومفهوم المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي، وتعتمد الولايات المتحدة ⁩على⁩الخدمات⁩على نحو مناقض ⁩ للصين في الفترة من 2009-2012 حيث كانت تقوم برفع أسعار النفط عند الطلب على النفط بسبب الأصول المادية.

تفضل بمطالعة توقعات الربع الثالث من عام 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام

مصادر لتداول الفوركس لتعزيز الإستراتيجية الخاصة بك

⁩ توفر DailyFX كماً هائلاً من أدوات التداول المساعدة، والمؤشرات ⁩و⁩ مصادر لمساعدة المتداولين. وفيما يتعلق بهؤلاء من يبحثون عن أفكار للتداول، فإن مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩ يُظهر مراكز متداولي التجزئة بالإضافة إلى التداولات والمراكز المباشرة.

⁩تتضمن أدلة التداول⁩ التوقعات الفصلية الخاصة بـ DailyFX بالإضافة إلى فرص التداول المثلى⁩؛ مع⁩ دعم الأخبار المستمر الذي من خلاله يمكن التعرف على آخر مستجدات الأسواق على مدار اليوم ⁩من جانب فريق DailyFX. وإذا كنت تبحث عن تحليل فوري، فإن المحاضرات الإلكترونية من DailyFX⁦⁩توفر عدداً هائلاً من الجلسات على مدار الأسبوع والتي من خلالها يمكنك التعرف على كيفية التعامل مع الأمور التي نترقبها والسبب وراء ذلك.

⁩وإذا كنت تبحث عن معلومات تعليمية، فإن دليل المتداولين الجدد⁩ تم إعداده لمساعدة المتداولين الجدد في حين أن بحث سمات المتداولين الناجحين ⁩تم إعداده لشحذ مجموعة المهارات من خلال التركيز على إدارة المخاطر والتداول.