لا تُفوّت أي مقال من Tyler Yell

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Tyler Yell

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • العامل الأبرز: استمرار الاتجاه الصعودي بفعل تخفيض الوكالة الدولية للطاقة لتوقعات الطلب على النفط خلال 2018. صرحت الوكالة الدولية للطاقة أن خام غرب تكساس الوسيط الذي يستقر عند 70 دولار أمريكي سوف يتسبب في خسائر بناءً على الاستهلاك وعلى هذا النحو، قامت الوكالة بتخفيض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط. وأدت قلة المعروض إلى توقف الاتجاه السعري، إلا أنه ليست هناك دلائل تشير إلى وجود ارتداد. وستكون أولى الإشارات على حدوث انكسار هبوطي كبير هو الانخفاض والإغلاق دون 69.76/ 68.76 دولار أمريكي للبرميل.
  • تقرير مخزونات النفط الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية خلال يوم الأربعاء يشير إلى ارتفاع الصادرات وتراجع المخزونات: أصبحت بيانات التصدير من العناوين الرئيسية في تقرير مخزونات النفط الخام الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية باعتبارها بيانات المخزون التقليدية التي تساعد في إظهار معدل الطلب على النفط الخام. تجاوزت الصادرات الأمريكية معدل 2.5 مليون برميل يومياً، وتعيد هذه الصادرات الحادة إطلاق محادثات "الولايات المتحدة والسعودية"، وهو لقب يهدف إلى إظهار أن الولايات المتحدة أصبحت محركًا عالميًا لسوق النفط.
  • معدل الطلب عرضة للمخاطر: انخفضت مخزونات البنزين على نحو حاد بناءً على صادرات البنزين التي اقتربت من 1 مليون برميل يومياً.وتظل مخزونات النفط الخام المعدة للتقطير بالقرب من أدنى مستوياتها الموسمية على مدى خمس سنوات.
  • إستراتيجية التحليل الفني لخام غرب تكساس الوسيط: الدعم الفني يستقر عند انخفاض 8 مايو الذي يبلغ 67.63 دولار أمريكي للبرميل في حين لا يزال معدل الزخم صعودياً عند الارتفاع فوق 68.76 دولار أمريكي للبرميل، نقطة المنتصف على مدى 26 يوماً. وقد يكون البيع فوق هذه المستويات مكلفاً.

المستويات الفنية الرئيسية لنفط خام غرب تكساس الوسيط:

  • المقاومة: 76.99 دولار أمريكي للبرمبل/مستوى التصحيح لنطاق أسعار 2014/2016 الذي يبلغ 61.8%
  • السعر الفوري: 71.15 دولار أمريكي للبرميل
  • الدعم: 67.56 دولار أمريكي للبرميل -انخفاض 8 مايو، قبل قرار الرئيس الأمريكي بشأن إيران

مخطط خام غرب تكساس الوسيط على مدى 240 دقيقة في بورصة نيويورك التجارية - النفط الخام: الزخم يظل صعودي

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

مصدر المخطط: برنامج ProRealtime وأسعار IG المملكة المتحدة. المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد

منذ 10 أبريل، تداول نفط خام غرب تكساس الوسيط فوق مؤشر إيشيموكو على مدى أربع ساعات، ويشير خط الركود (الأسعار مقابل 26 فترة ماضية) إلى أن الزخم لا يزال صعودياً. وفي ضوء وجهة النظر القائلة بأن الزخم هو من يقود الأسعار، سوف تستقر وجهة النظر الصعودية ما لم يكن هناك إغلاق دون 68.76 و 67.56 دولار أمريكي قيد التطور.

تفضل بمطالعة توقعات الربع الثاني من 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام خلال الربع الثاني الذي يتسم بالتقلب

التحليل الفني على المدى الطويل - نفط خام غرب تكساس الوسيط يظل يشهد موقفاً صعودياً > 67.56 دولار أمريكي للبرميل

 يرجى إضافة تعليق على الصورة.

مصدر المخطط: برنامج ProRealtime وأسعار IG المملكة المتحدة. المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد

على ما يبدو أن المخطط البياني على المدى الطويل يظهر تباطؤاً، إلا أنه يتحرك بقوة نحو مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% لنطاق 2014/2016 السعري عند 76.99 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن تتعامل الأسواق مع الارتفاع على نحو حذر وتتعامل مع الانخفاض على نحو متسارع. يشير المخطط البياني أعلاه إلى كلا الديناميكيات حيث أنه يسلط الضوء على الانخفاض الهائل خلال عام 2014 الذي بدوره أدى إلى تسليط الضوء على انخفاض 2008/2009 نحو مستويات منخفضة والارتفاع الأخير من انخفاض يناير 2016.

عندما يكون الاتجاه قوياً كما نشاهد في النفط الخام، فمن الأفضل دائماً أن نجلس ونسأل، ما هو مستوى الدعم الذي إذا ما حدث انكسار دونه يمكنني أن أغير من وجهة نظري الصعودية؟

وفيما يتعلق بعقود خام غرب تكساس الفورية، سوف تكون نقطة المنتصف على مدى 26 يوماً على مؤشر إيشيموكو عند 68.76 دولار أمريكي إلى انخفاض 8 مايو خلال الأسبوع الماضي عند 67.56 دولار أمريكي. وعند عدم حدوث انكسار دون هذه المنطقة، فإنه يصعب القول بأن القمة في الواقع تتماثل مع الزخم الذي يميل إلى أن يقود الأسعار في الأسواق، والنفط الخام ليس استثناءً.

المزيد:

هل تبحث عن تحليل للنفط الخام والأسواق الأخرى المشهورة على المدى الطويل؟ تحتوي توقعات DailyFX الخاصة بالربع الثاني على قسم لجميع العملات الرئيسية، بالإضافة إلى أننا نوفر المزيد من المصادر لأزواج الدولار الأمريكي مثل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD ،والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD،والدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY، والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD . ويمكن للمتداولين البقاء على اطلاع بالمراكز على المدى القريب من خلال مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG المجاني الذي يحظى بالمزيد من الشهرة.

مصادر للتداول عبر سوق الفوركس

توفر DailyFX عدداً هائلاً من أدوات التداول المساعدة، بما في ذلك المؤشرات و المصادر لمساعدة المتداولين. وفيما يتعلق بهؤلاء من يبحثون عن أفكار للتداول، فإن مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG يُظهر مراكز متداولي التجزئة بالإضافة إلى التداولات والمراكز المباشرة.

تتضمن أدلة التداول التوقعات الفصلية الخاصة بـ DailyFX بالإضافة إلى فرص التداول المثلى؛ مع دعم الأخبار المستمر الذي من خلاله يمكن التعرف على آخر مستجدات الأسواق على مدار اليوم من جانب فريق DailyFX. وإذا كنت تبحث عن تحليل فوري، فإن المحاضرات الإلكترونية من DailyFXتوفر عدداً هائلاً من الجلسات على مدار الأسبوع والتي من خلالها يمكنك التعرف على أهم الأمور التي نبحث عنها ونتطلع إليها وكيفية القيام بذلك.

وإذا كنت تبحث عن معلومات تعليمية، فإن دليل المتداولين الجدد تم إعداده لمساعدة المتداولين الجدد في حين أن بحث سمات المتداولين الناجحين تم إعداده لشحذ مجموعة المهارات من خلال التركيز على إدارة المخاطر والتداول.