لا تُفوّت أي مقال من Tyler Yell

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Tyler Yell

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • إستراتيجية التحليل الفني لخام غرب تكساس الوسيط: الأسعار تشهد استقراراً عند مستوى للدعم، والأنظار تتجه صوب الانكسار دون 59.17 دولار أمريكي
  • يتعين على الطلب المتعلق بالعرض مواكبة آمال المضاربين على الصعود للحفاظ على الانتعاش
  • عرض ميل المتداولين من جانب IG المملكة المتحدة: مراكز التجزئة تشهد حالة من التوازن عند 50%، مما يتيح الفرصة أمام الميل

تم تخفيض ارتفاع الإنتاج في الولايات المتحدة بفعل معدل الطلب العالمي، لاسيما الصين التي استحوذت على الكثير من المعروض المتزايد. ومع ذلك، يبدو مسار العرض ثابتًا فيما يتعلق بالزيادة، ويكون مسار الطلب أكثر تقلباً.

بيانات مخزونات النفط الخام تشير إلى ارتفاع الإنتاج والمخزونات

أشارت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إلى وجود ارتفاع في المخزونات الأمريكية عقب الانخفاضات الحادة التي شهدها النصف الثاني من 2017. وفي واقع الأمر، لا يثير ارتفاع المخزونات الكثير من القلق باستثناء أن إنتاج الولايات المتحدة قد ارتفع إلى مستوى قياسي.

وخلال وقت مبكر من هذا الأسبوع، سلط تقرير إنتاجية الحفر الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الضوء على احتمالية زيادة إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على نحو إضافي خلال شهر أبريل ليصل إلى مستوى قياسي يبلغ 6.95 مليون برميل يومياً. وستقف هذه البيانات كعقبة للحد من حدوث المزيد من الارتفاع ما لم يشهد معدل الطلب تزايداً بشكل كبير.

وهناك طريقة أخرى لمشاهدة هذا الخوف من ضغوط العرض وهي تأتي من خلال هوامش العقود الآجلة، والتي تساعد على إظهار ما إذا كان المتداولون والمتحوطون في السوق الفعلية يشاهدون تأجيل موعد الشراء حيث يتم تداول العقود التي سوف تنتهي خلال وقت قريب من هذا الشهر على ارتفاع أو من خلال تأجيل موعد البيع حيث تتداول العقود التي سوف تنتهي خلال وقت قريب على ارتفاع وغالباً ما تدعم وجهة نظر صعودية أوسع نطاقاً.

وخلال هذا الأسبوع، تحول الهامش بين أبريل-مايو من تأجيل موعد البيع أو ميل صعودي إلى تأجيل موعد الشراء أو ميل هبوطي. ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر أم لا، إلا أن تأجيل موعد الشراء يجعل من المطالبة بحدوث انكسار في عقود النفط التي سوف تنتهي خلال هذا الشهر أمراً أكثر صعوبة بالإضافة إلى كونه يجلب الأفضلية للمراقبة من أجل الهبوط دون مستوى الدعم الفني.

وتستقر أسعار النفط الخام عند مستوى للدعم الفني عند نحو 59.17 دولار أمريكي

قد يكون نفط خام غرب تكساس الوسيط يعمل على نمط هبوطي في الوقت الذي تستقر فيه الأسعار بالقرب من دعم للنمط. فالتوقعات الهبوطية، التي تكتسب أفضلية سوف يتم إلغاؤها بناءً على إغلاق فوق مستوى المقاومة الذي يبلغ 63.14، وهو الارتفاع الذي شهده يوم 6 مارس. فالنمط محل الاهتمام يتألف من مجموعة ارتفاعات طفيفة للتوجه نحو المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند 60.52 دولار أمريكي للبرميل بالإضافة إلى أن مؤشر أتشيموكو قد يدعم ذلك.

فأي انكسار دون المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم سوف يحول الأنظار صوب 57.32/58 دولار أمريكي، الذي يمثل مستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% لنطاق يونيو - يناير بالإضافة إلى الاتجاه في مطلع فبراير. حتى في حال حدوث انخفاض للأسعار، إذا ما شهد الدعم استقراراً عند نحو 56.11 دولار أمريكي للبرميل، فإن وجهة النظر الفنية سوف تظل تمثل تحركاً في الاتجاه المضاد.

تفضل بمطالعة توقعات الربع الأول من 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام خلال افتتاح 2018.

مخطط النفط الخام: أسعار خام غرب تكساس الوسيط تستقر عند دعم نمط حيث إن الأساسيات تلقي بظلالها

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد.

توقعات خام غرب تكساس الوسيط من جانب مراكز المتداولين الخاصة بشركة IG

توقعات أسعار النفط الخام: ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة يشير إلى اتجاه الأسعار نحو الهبوط

نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بمراكز شراء إلى أن أسعار النفط الخام الأمريكي قد تواصل الانخفاض. فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز الشراء عن يوم أمس والأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الجمع بين الميل الحالي والتغييرات الأخيرة يعطي لنا انحياز تداولي مناقض وهبوطي للنفط الخام الأمريكي.

خلاصة القول:

بدأت دلائل السوق المادية في الحد من آمال المضاربين على الصعود، وفي حال عدم ارتفاع معدل الطلب، كما يتضح ذلك من خلال انخفاض المخزونات، فمن المرجح أن تشهد الأسعار انكساراً خلال وقت قريب دون مستويات الدعم في هذا الاتجاه القوي.

كيف يمكن أن يكون تصويت لجنة الاحتياطي الفيدرالي القادم على أسعار الفائدة؟ وما هو تأثير هذا القرار على أسعار الدولار الأمريكي وأسعار الذهب؟ انضم الى الويبينار في يوم صدور بيان الفيدرالي والمترجم مباشرة مع مُحلل الأسواق المالية في ديلي إف إكس بقسم اللغة الإنكليزية نيكولاس كولي ومحمود القدسي، يوم الأربعاء الحادي والعشرون من الشهر الحالي في تمام الساعة 1:30 غرينتش – 4:30 ظهراً بتوقيت السعودية لتحليل اتجاه الاحتياطي الفيدرالي والخطوات التي من الممكن أن يأخذها مستقبلاً. بالإضافة إلى جلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل من هنا لحضور الويبينار