لا تُفوّت أي مقال من Tyler Yell

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Tyler Yell

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

النقاط الأساسية لتوقعات أسعار النفط الخام:

  • إستراتيجية التحليل الفني لخام غرب تكساس الوسيط: جميع الأنظار تتجه صوب الارتفاعات الطفيفة والمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم (60.51)
  • على ما يبدو أن معدل لطلب يشهد حالة من القوة في الوقت الذي تتراجع فيه مخزونات التقطير (البنزين) بالتوازي مع مخزونات مدينة كوشينغ (أوكلاهوما)
  • عرض ميل المتداولين من جانب IG المملكة المتحدة : معدلات بيع التجزئة تشهد ازدياداً، مما يعد إشارة مفضلة للارتفاع

تتشابه الأصول المحفوفة بالمخاطر مع السلع في كونها تحظى باستفادة من التداول الحر وعلى ما يبدو أن معدل الطلب العالمي قد وصل إلى خط النهاية مؤخراً. وفي حين أنه لم تتم السيطرة على البيع مثلما كان يخشى الكثيرون في أوائل فبراير، إلا أنه بعد شهر من ذلك ، يبدو أن الشراء لم يسيطر عليه أحد هو الآخر. والنفط هو خير مثال على ذلك.

بيانات مخزونات النفط الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تحد من مخاوف معدل الطلب، في حين أن الحروب التجارية تعزز من هذه المخاوف

شهد نفط خام غرب تكساس الوسيط حالة من الاستقرار قبل بدء موجة من البيع غير المحفوف بالمخاطر في الانتشار عبر الأسواق بدءً من الدخل الثابت ومروراً بالأسهم وانتهاء بالعملات الرقمية، حيث تراجعت البيتكوين مرة أخرى دون مستوى 10.000 دولار أمريكي. وأظهرت بيانات المخزونات حدوث الانخفاض الحادي عشرعلى التوالي في المخزونات بمدينة كوشينغ، أوكلاهوما حيث تراجعت مخزونات البنزين هي الأخرى.

ولم يكن معدل مخزونات النفط الخام ذو أهمية حيث إنه قد جاء دون التوقعات عند 2 مليون برميل. في حين أن الإنتاج آخذ في الارتفاع ، كذلك معدل الطلب كما يتضح من خلال انخفاض مخزونات المنتجات النفطية.

القمم المنخفضة في النفط الخام قد تكون إشارة تحذيرية

قد يعمل نفط خام غرب تكساس الوسيط على نمط هبوطي مع مقاومة تعمل على إلغاء الاتجاه الهبوطي على المدى القصير الذي يمكن مشاهدته عند 63.14، ارتفاع 6 مارس. فالنمط محل الاهتمام يتألف من مجموعة الارتفاعات الطفيفة للتوجه نحو المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند 60.52 دولار أمريكي للبرميل.

فأي انكسار دون المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم سوف يحول الأنظار صوب 57.32/58 دولار أمريكي، الذي يمثل مستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% لنطاق يونيو - يناير بالإضافة إلى الاتجاه في مطلع فبراير.

ونظراً لكون معدل الطلب يشهد ازدياداً بوتيرة متسارعة عن الإنتاج، يتحول التركيز صوب الحديث عن "الحرب التجارية" وما إذا كان معدل الطلب بصدد الانخفاض. فإذا ما أخفق ذلك في الارتفاع، وظلت أسعار النفط الخام تحظى بدعم من جانب المنطقة التي تبلغ 60.52-57.23 دولار أمريكي للبرميل فإن مخاطر الصعود سوف تظل محط أنظار مقارنة بمخاطر الهبوط.

تفضل بمطالعة توقعات الربع الأول من 2018 للتعرف على محفزات اتجاهات النفط الخام خلال افتتاح 2018.

مطالعة المخطط: أسعار النفط الخام تتراجع إلى المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند 60.52، فأي انكسار سوف يصب في صالح المضاربين على الهبوط على المدى القصير

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

المخطط من إعداد تايلر يل، فني أسواق معتمد.

توقعات خام غرب تكساس الوسيط من جانب مراكز المتداولين الخاصة بشركة IG

أسعار النفط الخام

نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بمراكز بيع إلى أن أسعار النفط الخام قد ترتد نحو الارتفاع.