لا تُفوّت أي مقال من فريق أبحاث الديلي إف إكس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في فريق أبحاث الديلي إف إكس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي هو من التقارير الأكثر ترقّبًا وانتظارًا التي تندرج على الجدول الاقتصادي الأميركي. يصدر هذا التقرير على أساس شهري ويوفر لمحة دقيقة حول سوق العمل في الولايات المتّحدة. ينشر هذه الأرقام مكتب إحصائيات العمل في الولايات المتّحدة ويتمثّل هدفه من ذلك بمساعدة الساسة على اتّخاذ قراراتهم المتعلّقة بالسياسة النقدية.

يتعقّب تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي صافي التغييرات التي تطرأ على فرص العمل، إذ يتمّ خلق وظائف جديدة أو تقليصها في شهر معيّن. استعمل مصطلح "خارج القطاع الزراعي" بما أنّ تعداد العمالة لا يشمل عدد العمّال الزراعيين وعمّال المزارع. السبب الرئيسي الكامن وراء عدم إدراج الوظائف الزراعية في التعداد يكمن وراء كون هذه الوظائف موسمية، الأمر الذي من شأنه توليد تغييرات طفيفة مؤقّتة على تقرير العمل. وللسبب عينه، لا يتمّ احتساب بعض الموظّفين الحكوميين ووظائف الأسر الخاصّة والمنظّمات التي لا تبغي الربح.

الوظائف الأميركية المتوافرة خارج القطاع الزراعي: تقرير شهري محرّك للأسواق

وإذ تعتبر هذه الأرقام من أكثر أرقام العمل شمولاً التي تنشرها الولايات المتّحدة، من المعروف أنّها تولّد تذبذبات في سوق الفوركس. من المقرّر أن يصدر تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي التالي يوم الجمعة هذا الواقع فيه 9 مارس عند الساعة 08:30 بتوقيت نيويورك، ومن الطبيعي أن يكون التاجر مستعدًا للتذبذبات غير المتوقعة. فيما يلي، يمكنك رؤية رسم بياني لخمس دقائق لزوج اليورو/دولار. تمّ أخذ هذه اللّقطة عقب صدور تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي في الثالث من فبراير. في الشهر السابق، اكتسب الاقتصاد 243000 وظيفة، ما تجاوز تقديرات توسّعه بمقدار 150 ألف. دفع ذلك اليورو/دولار للارتفاع بمقدار 40 نقطة وتسجيله ذروة يومية عند 1.3204. وبعد أقلّ من ساعة، هوى اليورو/دولار بمقدار 139 نقطة وصولاً الى مستوى 1.3065.

ووسط توقعات تشير الى اكتساب الوظائف 210000 هذا الشهر، يجب على التّجار الاستعداد في حال لم تتطابق الأرقام مع الترجيحات. ثمّة العديد من وسائل تداول الأنباء بما فيها استراتيجيات الاختراق. من المحتمل أن يكون تداول تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي أمرًا مثيرًا للاهتمام ومصيدة مربحة للتجار الراغبين بدخول سوق كثيفة التذبذبات. وبغضّ النظر عن الاستراتيجية المعتمدة، من الضروري دومًا رصد عن كثب نسبة المخاطر/المكاسب وسط تخفيض الرافعة المالية في تحسّبًا لعدم صبّ التذبذبات لصالح تجارتك.

الوظائف الأميركية المتوافرة خارج القطاع الزراعي: تقرير شهري محرّك للأسواق

هل أنت متداول جديد في العملات الأجنبية؟ تريد تعلم المزيد عن الفوركس، ولماذا نتداول في الفوركس؟ قم بتحميل الدليل الخاص بالمبتدئين في تداول الفوركس واستفيد من خبراء ديلي إف إكس من هنا مجانا

التالي: تدخل المصرف المركزي

السابق: تداول الأنباء الاقتصادية مع الجدول الاقتصادي التابع للديلي إف إكس

تعليم تداول الفوركس، الذهب، النفط ومؤشرات أسواق الأسهم العالمية مجانا على منصة أي جي جروب للتداول. ويبينار للمبتدئين يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (16:00 جرينيتش) ابتداء من 25 أكتوبر 2017 مع مُحب حنا وجلسة أسئلة للرد على الاستفسارات.تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية على الايميل مجاناً