لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD على مدى 240 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD - الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي على مدى 240 دقيقة

⁩كنا قد أشرنا خلال توقعات أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD ⁩ الأخيرة إلى "استمرار الدولار الكندي داخل حدود نمط تكدس واسع النطاق يستقر دون مستوى مقاومة أساسي،" مع التركيز بشكل أوسع نطاقاً على حدوث انكسار للنطاق الذي يتراوح بين "1.3298-1.3437⁩ للتوجيه." وقد قام السعر خلال اليوم بتحدي الحدود السفلى لهذه المنطقة حيث أدى التعافي إلى رجوع الدولار الكندي لمقاومة افتتاح شهرية عند 1.3345⁩ –النطاق الأسبوعي أو كما هو محدد.

⁩يحافظ دفاع اليوم عن الدعم على جعل الأنظار تتجه صوب حدوث انكسار لنمط التكدس الأوسع نطاقاً حيث لا يزال نطاق الافتتاح الشهري كما هو قبيل التوجه نحو صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية / الكندية خلال يوم غد. ويستهدف الاختراق الصعودي المستوى 1.3467⁩ مدعوماً بمستوى التصحيح الذي يبلغ 78.6% عند 1.3537. كما يعرض الانكسار الهبوطي المستويات 1.3234/48⁩- مع البحث عن رد فعل أكبر عند الوصول إلى تلك المستويات. يمكنك استعراض أحدث التوقعات الفنية الأسبوعية لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD⁦⁩ للتعرف على مستويات التداول الفنية على المدى الطويل.

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD - مراكز الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
  • ⁩يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩ إلى أن المتداولين يحتفظون بصافي مراكز بيع لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD - وأن النسبة تسقر عند -1.33 (42.9% من المتداولين يتداولون على الشراء) - قراءة ⁩صعودية⁩ ضعيفة
  • ⁩ظل⁩المتداولون يحتفظون بصافي مراكز بيع ⁩منذ 10⁩أبريل⁩؛⁩ ولم⁩ يتغير ⁩السعر منذ ذلك الحين
  • ⁩ارتفعت مراكز الشراء⁩ بواقع 8.4% عن يوم أمس إلا أنها تراجعت بمقدار 28.2% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩تراجعت مراكز البيع بواقع 22.3% عن يوم أمس، إلا أنها ارتفعت بمقدار 0.3% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز بيع إلى أن أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي ⁩مقابل ⁩الدولار الكندي USD/CAD قد تواصل الارتفاع. ⁩المتداولون ⁩أقل احتفاظاً بمراكز البيع عن يوم أمس ⁩ولكنهم أقل احتفاظاً بمراكز البيع عن الأسبوع الماضي، وقد ⁩أتاح الجمع بين المركز ⁩الحالي ⁩ والتغييرات الأخيرة المزيد من الانحياز التداولي المختلط لزوج العملات الدولار الأمريكي ⁩مقابل ⁩الدولار الكندي USD/CAD ⁩وذلك من وجهة نظر تداولية.

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD على مدى 240 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على مدى 240 دقيقة

⁩كنا قد أشرنا عبر توقعات أسعار الدولار الأسترالي⁦⁩ الأخيرة إلى أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD كان "يتداول قبيل احتشاد مقاومة فنية على المدى القريب وفي حين أن الارتفاع الفوري عرضة للمخاطر قبيل التوجه نحو إغلاق الأسبوع، فإن انكسار نطاق الافتتاح الشهري من شأنه الحفاظ على التركيز الأوسع نطاقاً صعودياً فيما يتعلق بالأسعار عند الارتفاع فوق الافتتاح الشهري." هذا وقد أخفق الارتفاع الطفيف فوق المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم عند نحو 7194⁩ خلال اليوم حيث تراجع الدولار الأسترالي دون الافتتاح الأسبوعي قبيل صدور تقرير الوظائف الأسترالية الليلة.

⁩ومن شأن الانكسار إلى ما دون دعم قناة أبريل أن يعرض الدولار الأسترالي إلى الانخفاض بشكل كبير حيث إن هذا السيناريو يستهدف الافتتاح الشهري عند 7122⁩ مدعوماً بمستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% عند 7111⁩ ومنطقة الاحتشاد المحددة التي تأتي عند نحو 7086⁩- ويتم البحث عن حدوث رد فعل كبير عند الوصول إلى ذلك. وتستقر المقاومة عند 7216/18⁩ مع الحاجة إلى حدوث اختراق أو إغلاق فوق المستوى 7233⁩ لدعم الارتفاع التالي في الأسعار الذي يستهدف 7270/75. يمكنك استعراض أحدث التوقعات الفنية الأسبوعية لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD⁦⁩ للتعرف على مستويات التداول الفنية على المدى الطويل.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء الثقة في التداول الخاص بك

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!