لا تُفوّت أي مقال من Martin Essex

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Martin Essex

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

تحليل وتوقعات زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD:

  • ⁩ يتطلع سعر زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD إلى الانكسار نحو الجانب الهبوطي من نمط مثلث صعودي قيد التطور على المخطط البياني منذ مطلع ديسمبر من العام الماضي.
  • ⁩ويأتي ذلك بالتزامن مع القراءة الهبوطية من بيانات مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG، التي تشير إلى وجود المزيد من الخسائر للزوج.

توقعات سعر زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD هبوطي

شهد سعر زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD انكساراً نحو الجانب الهبوطي من نمط مثلث على المخطط اليومي، مما يشير إلى أن هناك المزيد من الخسائر التي تلوح في الأفق. وكما يوضح المخطط البياني أدناه، كان النمط قيد التطور منذ مطلع ديسمبر 2018، مع الانكسار الحادث خلال نهاية الشهر الماضي. وعلى ما يبدو أن السعر قد شهد حالة من الاستقرار على مدى الجلسات القليلة الماضية إلا أن وجود المزيد من الخسائر بفعل ذلك الأمر لن يكون بمثابة مفاجأة.

مخطط أسعار زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD، الإطار الزمني اليومي (3 ديسمبر 2018 - 9 أبريل 2019)

أحدث مخططات أسعار زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD.

المخطط من إعداد IG (يمكنك الضغط على الصورة للتكبير )

وتكون المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها خلال الوقت الحالي هي الانخفاض الذي يبلغ 0.6719 الذي تم الوصول إليه في 5 أبريل، مع وجود انخفاض يؤدي إلى تراجع محتمل إلى ما دون 0.67، حيث يوجد خط دعم للقناة الهبوطية الجديدة. وفيما يتعلق بالجانب الصعودي، من شأن الارتفاعات خلال أيام 2/3/4 أبريل عند 0.68 أن توفر مقاومة. وعند تجاوز ذلك، هناك الكثير من المقاومة عند المتوسط المتحرك على مدى 20 يوم عند 0.6815 والمتوسط المتحرك على مدى 50 يوم عند 0.6823.

ويكون المستوى 0.68 هو المستوى الصعودي الرئيسي الذي يجب مراقبته، ليس فقط بسبب ارتفاعات مطلع أبريل ولكن نظراً لخط المقاومة للقناة الهبوطية الجديدة هناك، كما هو الحال مع المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم.

بيانات مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG هبوطية

بالتحول إلى مؤشر ميول التداول، تشير البيانات الصادرة عن شركة IG - الشركة الأم لموقع DailyFX - إلى وجود ارتفاع في أعداد متداولي التجزئة الذين يحتفظون بصافي مراكز شراء لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD. وتشير الأرقام إلى أن 69.9% من المتداولين يحتفظون بصافي مراكز شراء، وتستقر نسبة المتداولين على الشراء إلى المتداولين على البيع عند 2.32 إلى 1. وارتفعت نسبة المتداولين ممن يحتفظون بمراكز شراء بواقع 19.6% عن يوم أمس وبمقدار 107.7% عن الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت أعداد المتداولين الذين يحتفظون بصافي بيع بنسبة 10.1% عن يوم أمس بينما انخفضت بمقدار 22.4% عن الأسبوع الماضي.

ونحن عادة في DailyFX، ما نأخذ بوجهة النظر المناقضة لميل الحشد، وفي الواقع تشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز شراء إلى أن أسعار زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD قد تواصل الانخفاض. فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز الشراء عن يوم أمس والأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الجمع بين الميل الحالي والتغييرات الأخيرة يعطي لنا انحياز تداولي مناقض وهبوطي على نحو أكثر لزوج العملات.

أحدث بيانات ميل زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZDUSD

المزيد من المصادر لمساعدتك في التداول عبر أسواق الفوركس:

⁩سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول: