لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل أنت متداول جديد في سوق الفوركس؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!

مخطط أسعار زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD

مخطط أسعار زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD - الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي على مدى 120 دقيقة - الدولار النيوزيلندي

خلال التوقعات الفنية الأخيرة لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD كنا قد أشرنا إلى أن الدولار النيوزيلندي قد "تحول من مقاومة تكدس على مدى عدة أشهر وأن التركيز ينصب على رد الفعل على انخفاض بالقرب من خط اتجاه 2018. ومن وجهة نظر تداولية، سوف نظل نفضل تلاشي الضعف عند الانخفاض إلى ما دون 6889" وقد شهدت الأسعار انكساراً دون هذا المستوى مع اقتراب الدولار النيوزيلندي الآن من أهداف دعم هبوطية عند المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم بالقرب من 6735. ويتم ترقب الأهداف اللاحقة عند مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% عند 6722 والافتتاح الأسبوعي عند 6705- وفي نهاية المطاف سوف تكون هناك حاجة إلى حدوث انكسار دون هذه المنطقة للإشارة إلى وجود ارتفاع أكثر أهمية يلوح في الأفق.

وتستقر المقاومة الأولية عند احتشاد خط الاتجاه الموضح عند نحو 6790 مع تراجع الإلغاء الهبوطي على المدى القريب خلال الوقت الحالي إلى 6807/19- منطقة محددة بافتتاح مارس/ افتتاح أسبوعي والمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم. ومن شأن الإغلاق فوق هذا المستوى أن يؤدي إلى تحويل الأنظار مرة أخرى صوب ارتفاع نطاق الافتتاح الأسبوعي عند 6837. يمكنك استعراض أحدث التوقعات الفنية الأسبوعية لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD للتعرف على مستويات التداول الفنية على المدى الطويل.

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD - مركز الدولار النيوزيلندي
  • يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG إلى أن المتداولين يحتفظون بصافي مراكز بيع لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD - وتستقر النسبة عند -1.11 (47.4% من المتداولين يتداولون على الشراء) قراءة محايدة
  • ارتفعت مراكز الشراء بواقع 21.2% عن يوم أمس وبمقدار 25.5% عن الأسبوع الماضي
  • تراجعت مراكز البيع بواقع 4.9% عن يوم أمس وبمقدار 9.3% عن الأسبوع الماضي
  • نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز بيع إلى أن الدولار النيوزيلندي قد يواصل الارتفاع. ورغم ذلك احتفظ المتداولون بصافي مراكز بيع على نحو أقل من يوم أمس عند المقارنة بالأسبوع الماضي الإضافة إلى أن التغيراتالأخيرة في الميل تنذر بأن اتجاه الأسعار الحالي لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكيNZD/USDقد يرتد نحو الانخفاض خلال وقت قريب على الرغم من حقيقة أن المتداولين لا يزالون يحتفظون بمراكز بيع.

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - اليورو يومياً - اليورو مقابل الدولار الأمريكي

كنا قد أشرنا خلال توقعات أسعار اليورو الأخيرة، إلى أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD "قد شهد تراجعاً من احتشاد مقاومة كبير خلال الأسبوع الماضي عند الافتتاح السنوي وأننا نبحث عن حدوث انخفاض عند الاستقرار داخل حدود هذا التشكيل على المدى القريب. ومن وجهة نظر تداولية، يظل الخطر الفوري فيما يتعلق بالمزيد من الخسائر عند الانخفاض إلى ما دون الافتتاح الشهري إلا أننا نبحث عن حدوث رد فعل / أوامر دخول مفضلة بناءً على التحرك نحو خط التوازي السفلي." وقد شهدت الأسعار انكساراً نحو الانخفاض حيث إن اليورو يختبر خلال الوقت الحالي مستوى حرج لدعم فيبوناتشي عند مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% لارتفاع 2017 الذي يبلغ 1.1186.

ليس هناك أنماط هنا إلى الآن، إلا أننا سوف نبحث عن حدوث رد فعل عند هذا المستوى. ومن شأن الإغلاق اليومي على انخفاض أن يجعل الأنظار تتجه صوب الانخفاض فيما يتعلق بالأسعار لتستهدف دعم تشكيل قناة أندرو بيتشفورك على مدى عدة سنوات الذي يمتد من انخفاضات 2015/2017، والذي يستقر خلال الوقت الحالي عند نحو 1.1131 (منطقة ذات اهتمام لحدوث استنزاف هبوطي محتمل). وتستقر المقاومة الأولية عند 1.13 مدعومة بالمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند 1.1354. وتستقر المقاومة الحرجة داخل نطاق الافتتاح السنوي الذي يبلغ 1.1445.

ومن وجهة نظر تداولية، فإننا سوف نبحث عن حدوث استقرار (تحركات أسعار إيجابية) فوق 1.1186 على مدى الأيام القليلة القادمة إذا ما شهد اليورو حدوث ارتداد. وعلى الرغم من ذلك، يظل التهديد قائماً فيما يتعلق بحدوث انخفاض كبير نحو دعم خط التوازي على المدى الطويل عند نحو 1.1130.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء ثقة في التداول