لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD على مدى 120 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - اليورو على مدى 120 دقيقة

خلال التوقعات الفنية الأخيرة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD كنا قد أشرنا إلى أن السعر قد شهد تعافياً مرة أخرى فوق 1.13- وحدة مع تعرض الميل للمخاطر على المدى القريب عند الارتفاع. تضمنت خلاصة القول الخاصة بنا أنه "من وجهة نظر تداولية، سوف أفضل تلاشي الضعف عند الارتفاع فوق انخفاض اليوم لاستهداف خطوط التوازي العليا."اليورو يشهد انكساراً من خلال خط التوازي العلوي خلال يوم الثلاثاء مع انخفاض الارتداد التالي بواقع عدة نقاط قبيل مقاومة احتشاد عند 1.3175 (مستوى تصحيح يبلغ 50% عند امتداد يبلغ 100%).

واستمر السعر في التداول داخل حدود تشكيل القناة الصعودية الذي يمتد من الانخفاضات الشهرية مع خط التوازي السفلي الذي يتلاقى مع الدعم عند 1.1322 (إغلاق شمعة ارتفاع على مدى 4 ساعات وساعتين خلال 19/2). مرة أخرى، ينصب التركيز على 1.13 مع الحاجة إلى أي إغلاق أسبوعي على ارتفاع للحفاظ على قابلية نمو الانحياز الشرائي على المدى القريب. ومن وجهة نظر تداولية، فإنني أبحث عن استنزاف هبوطي للتلاشي عند الارتفاع مع الحاجة إلى حدوث اختراق صعودي فوق 1.1375 للحفاظ على استمرارية التركيز صوب 1.14- مع البحث عن رد فعل أكبر عند الوصول إلى ذلك.

ميل المتداولين على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

ميل المتداولين على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD
  • يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG إلى أن المتداولين يحتفظون بصافي مراكز شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - وتستقر النسبة عند +1.64 (62.2% من المتداولين يتداولون على الشراء) – قراءة هبوطية
  • ظل المتداولون يحتفظون بصافي مراكز شراء منذ 4 فبراير؛ ومنذ ذلك الحين والأسعار تتحرك بواقع 1.1% نحو الانخفاض
  • انخفضت مراكز الشراء بواقع7.8% عن يوم أمس وبمقدار 23.1% عن الأسبوع الماضي
  • انخفضت مراكز البيع بواقع 4.8% عن يوم أمس إلا أنها ارتفعت بمقدار 7.0% عن الأسبوع الماضي
  • نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز شراء إلى أن أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد تواصل الانخفاض. ورغم ذلك يحتفظ المتداولون بمراكز شراء على نحو أقل من يوم أمس و عند المقارنة بالأسبوع الماضي بالإضافة إلى أنالتغيرات الأخيرة في الميل تنذر بأن اتجاه الأسعار الحالي لزوج العملات اليورو مقابلالدولار الأمريكي قد يشهد ارتداداً نحو الارتفاع خلال وقت قريب على الرغم من حقيقة احتفاظ المتداولين بمراكز شراء.

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD على مدى 120 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD على مدى 120 دقيقة

خلال توقعات أسعار الدولار الأسترالي هذا الأسبوع كنت قد أشرنا إلى أن التعافي في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD كان يقترب من الاختبار الأول للمقاومة عند 7175-7200، "حيث تتلاقى مستويات التصحيح التي تبلغ 50% و 61.8% لانخفاض أواخر يناير مع خط المنتصف لتشكيل قناة أندرو بيتشفورك الهبوطية التي كنا نتتبعها من ارتفاعات 2017/2018". وكانت الأسعار قد سجلت ارتفاعاً عند 7207 قبل الارتداد على نحو حاد حيث إن الانكسار دون دعم قناة أندرو بيتشفورك عند 7115 يعمل على إلغاء الميل الشرائي على المدى القريب. ويجب ملاحظة أن السعر يتأهب خلال الوقت الحالي لتشكيل ارتداد خارج اليوم يمتد من مقاومة بجانب أنه يسلط المزيد من الضوء على التهديد بحدوث خسائر أكثر حدة للدولار الأسترالي.

وتستقر المقاومة الأولية الآن عند أدنى الإغلاقات الأسبوعية عند 7115 مع التركيز صوب الانخفاض عند التراجع إلى ما دون الافتتاح الأسبوعي عند 7133. ويستهدف الانكسار دون مستوى الدعم الطفيف عند 7072 أهداف لاحقة عند الافتتاح السنوي الذي يبلغ 7042 ومستوى التصحيح الذي يبلغ 50% / انخفاض أكتوبر عند 7020/21 – مع البحث عن حدوث رد فعل كبير عند الوصول إلى ذلك.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء ثقة في التداول