لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - اليورو يومياً

إنها لحظة الحقيقة لليورو حيث يشهد السعر انخفاضاً مرة أخرى نحو خط دعم منحدر يمتد لشهر نوفمبر. خلال التوقعات الفنية الأخيرة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD كنت قد أشرت إلى أن السعر يقترب من الحدود السفلى لنطاق الدعم الأخير الذي يتميز بالمستوى "1.1351 مدعوماً باحتشاد خط الاتجاه البارز عند نحو 1.1320 – ويتم البحث عن رد فعل كبير هناك عند الوصول إلى ذلك (إلغاء صعودي واسع النطاق ومنطقة ذات اهتمام لأوامر شراء محتملة)."

وكان السعر قد سجل انخفاضاً عند 1.1336 قبل أن يسجل شمعة ارتداد صعودية خارجية على مدى 4 ساعات. ويتم البحث عن حدوث انكسار لارتفاع نطاق الافتتاح الأسبوعي لكي تتماشى الأمور مع الأهداف الصعودية الأولية المستهدفة عند 1.1410 مدعومة بمقاومة أكثر أهمية عند 1.1445/57 – حيث يتلاقى المتوسط المتحرك على مدى 100 يوم والافتتاح الأسبوعي عند خط المنتصف لقناة أندرو بيتشفورك لشهر نوفمبر. ويشهد الإلغاء الصعودي لليورو ارتفاعاً صوب 1.1330.

مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD على مدى 120 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD - الجنيه الإسترليني على مدى 120 دقيقة

خلال توقعات الأسبوع الماضي الخاصة بأسعار الجنيه الإسترليني كنت قد أشرت إلى منطقة مقاومة أساسية في زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD عند 1.2972 – "يتم تحديد هذا المستوى من خلال مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% لانخفاض سبتمبر ويتلاقى مع اتجاه صعودي على المدى القريب بالإضافة إلى مقاومة قناة أندرو بيتشفورك هبوطية على المدى الطويل. وهناك حاجة لحدوث اختراق/إغلاق فوق هذا الحاجز للتحقق من حدوث الانكسار والإشارة إلى أن هناك المزيد من الانخفاض قد تم تسجيله خلال وقت مبكر من هذا الشهر."

شهد الجنيه الإسترليني انكساراً صعودياً خلال اليوم مع الارتفاع الذي قام بالفعل بإزالة أهداف أولية عند 1.3072 – ويظل التركيز منصباً على الجانب الصعودي عند الارتفاع فوق 1.2972 مع استمرار أهداف المقاومة التالية دون تغيير عند 1.3116 ومستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% عند 1.3181 (مستوى أساسي).

تعرف على سمات المتداولين الناجحين عبر الكتيب الإلكتروني المجاني الخاص بنا!

ميل المتداولين على زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD

ميل المتداولين على زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD
  • يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG إلى أن المتداولين يحتفظون بمراكز بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD - وتستقر النسبة عند -1.19 (45.7% من المتداولين يتداولون على الشراء) - قراءة صعودية
  • النسبة المئوية للمتداولين الذين يحتفظون بصافي مراكز شراء تأتي عند أدنى مستوى لها منذ 6 مارس
  • تراجعت مراكز الشراء بواقع 20.3% عن يوم أمس وبمقدار 21.1 عن الأسبوع الماضي
  • ارتفعت مراكز البيع بواقع 30.9% عن يوم أمس وبمقدار 25.1% عن الأسبوع الماضي
  • ونحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بمراكز للبيع إلى أن أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD قد تواصل الارتفاع. فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز البيع عن يوم أمس و الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الجمع بين الميل الحاليوالتغيرات الأخيرة يعطي لنا انحياز تداولي مناقض وصعودي لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي GBP/USD وذلك من وجهة نظر الميل.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء ثقة في التداول

انضم إلى الويبينار الأسبوعي لتغطية التحليلات الفنية واستراتيجيات التداول اليومية لمعظم أسعار العملات الرئيسية، أسعار الذهب، النفط وأسواق الأسهم مع افتتاح الأسواق المالية في كل يوم الإثنين في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت نيويورك – السادسة مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى جلسة أسئلة. اضغط هنا للتسجيل في الجلسة الإلكترونية المجانية