لا تُفوّت أي مقال من Paul Robinson

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Paul Robinson

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

تفضل بمطالعة التوقعات الفنية والأساسية على المدى المتوسط عبر توقعات اليورو خلال الربع الأول من العام.

تقلبات زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD تتأهب للارتفاع بفعل الانكسار

لقد ناقشت سابقاً الضغط المكبوت في تقلبات اليورو على المدى الطويل وكيف اقترن ذلك بظروف التقلبات على المدى القريب وهو الأمر الذي أدى إلى وضع حاد. وفيما يتعلق بانكسار يوم أمس نحو منتصف المستويات 11500 فإننا يجب أن نشاهد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD وهو يواصل الأداء الجيد بفعل الأسعار المرتفعة على المدى القريب وربما إلى ما هو أبعد من ذلك.

وبالنظر إلى مستويات المقاومة، نجد أن المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم يتجه صوب الهبوط عند نحو 11636 خلال الوقت الحالي، إلا أنه مع عدم وجود أي احتشاد مع مستويات الأسعار الكبرى فإنه لا يُنظر إليه على أنه فائق الأهمية. ولن يتم الوصول إلى منطقة مقاومة الأسعار التالية الكبرى حتى يتم الوصول إلى المنطقة التي تبلغ 11800/50، مما من شأنه ترك النقاط القوية التي تتراوح بين 250/300 من المستويات الحالية.

وقد يتحول ذلك إلى انكسار زائف، إلا أننا سوف نتناول ما نحن بصدده ونسير مع ميل التداول الصعودي طالما أننا لم نشاهد حدوث انخفاض مرة أخرى داخل النطاق. فإذا ما تداولت الأسعار مرة أخرى عند 11450، فإنه قد يكون هناك المزيد من التقلبات أو أن يحدث ارتداد كامل أو تشكيل للزخم نحو الجانب الهبوطي حيث يتم إحكام السوق بالاعتماد على الاتجاه الخاطئ. وهي نتيجة سوف نتعرض لمناقشتها إذا ما أصبحت ذات صلة.

هل تواجه صعوبات خلال الوقت الحالي؟ إنه أمر يحدث لأفضل المتداولين. تفضل بمطالعة هذه الأفكار الرئيسية الأربعة للمساعدة في تعزيز ثقتك كمتداول.

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD (صعودي فوق 11450/ المقاومة عند نحو 11800)

المخطط اليومي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD

تعليم تداول الفوركس، الذهب، النفط ومؤشرات أسواق الأسهم العالمية مجانا على منصة أي جي جروب واستخدام المؤشرات المناسبة لأوضاع السوق الحالية. ويبينار تداول الفوركس للمبتدئين في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (17:00 جرينيتش) مع جلسة أسئلة للرد على الاستفسارات. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية على الايميل مجاناً.

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول؛ مؤشر لتتبع ميل المتداولين، توقعات فصلية للتداول، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها يومياً،أدلة للتداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.