لا تُفوّت أي مقال من Martin Essex

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Martin Essex

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

تحليل وأخبار وسعر زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP:

  • ⁩ شهد سعر زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP تحركاً هبوطياً منذ أواخر أغسطس إلا أنه ارتفع خلال الوقت الحالي فوق خط مقاومة يربط بين الارتفاعات الطفيفة، وفي حال إذا ما شهد استقراراً عند تحقيق مكاسب، فإن هذا من شأنه أن يدفعه إلى تحقيق المزيد من الارتفاع.
  • ⁩ويأتي ذلك على الرغم من التصريحات التي أدلى بها مستشار قانوني رفيع المستوى في الاتحاد الأوروبي والتي أشار خلالها إلى أن المملكة المتحدة لديها الحق في التراجع عن الخروج من الاتحاد الأوروبي، مما يجعل عدم الخروج أمراً ممكناً في حال رفض البرلمان البريطاني الاتفاق بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

إشارات فنية إيجابية لسعر زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP

شهد سعر زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP ارتفاعاً فوق قناة هبوطية قائمة منذ أواخر أغسطس، مما يجعل التحرك نحو الارتفاع أمراً ممكناً. وحتى الآن، يبدو أن الانكسار يأتي على نحو مؤقت، لذلك قد يكون من الحكمة الانتظار حتى يتم التأكيد قبل شراء زوج العملات، ولكن إذا ما تم تأكيده، فقد يكون الارتفاع قوياً.

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP، الإطار الزمني على مدى أربع ساعات (16 أغسطس - 4 ديسمبر 2018)

أحدث مخططات أسعار زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP.

المخطط من إعداد IG (يمكنك النقر فوقه لتكبير الصورة)

⁩ كما يشير المخطط البياني على مدى أربع ساعات، فقد شهد زوج العملات انكساراً في أول الأمر فوق مقاومة خط اتجاه خلال يوم الخميس الماضي، ثم عاد وتحرك دونه وقام باختراقه مرة أخرى خلال الوقت الحالي. وهذا أمر إيجابي بشكل واضح، خاصة وأن الجنيه الإسترليني يستفيد حالياً من حكم قانوني يفيد بأن المملكة المتحدة يمكنها أن تلغي قرارها بالخروج من الاتحاد الأوروبي متى رغبت في ذلك.

⁩وعند تأكيد الانكسار فإن هذا من شأنه أن يجعل الأنظار تتجه صوب المستوى 0.90، وفي حال الوصول إلى ذلك، فإن المستهدف التالي سوف يكون الارتفاع الذي يأتي دون المستوى 0.91 الذي تم الوصول إليه في 28 أغسطس. وفي الوقت نفسه، يحظى الجانب الهبوطي بحماية من جانب المتوسط المتحرك على مدى 20 يوم عند 0.8859، والمتوسط المتحرك على مدى 50 يوم عند 0.8822، والمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند 0.8881، وانخفاض 10 أكتوبر عند 0.8723 بالإضافة إلى انخفاض 13 نوفمبر عند 0.8656.

مصادر لمساعدتك في التداول عبر أسواق الفوركس

⁩سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول: