لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD على مدى 240 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD على مدى 240 دقيقة

⁩خلال توقعات أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD هذا الأسبوع،⁦⁩ أشارت خلاصة القول الخاصة بنا إلى أن "الارتداد الحادث خلال يوم أمس خارج اليوم يلقي نغمة هبوطية على الأسعار على المدى القريب إلا أننا نبحث عن حدوث استنزاف بناءً على التحرك نحو الهبوط لإعادة الدخول مرة أخرى. ومن وجهة نظر تداولية، سوف أفضل تلاشي الضعف عند الارتفاع فوق 1.1312 ⁩إلى الآن مع الحاجة إلى حدوث اختراق فوق المستوى 1.1516⁩ لدعم الارتفاع التالي في الأسعار." وأدى الانكسار الحادث خلال نهاية الأسبوع الماضي دون نطاق الافتتاح إلى اقتراب اليورو⁦⁩ من احتشاد دعم أساسي على المدى القريب عند 1.1312/20 ⁩(مع ملاحظة الامتداد الذي يبلغ 100% للانخفاض الأخير).

⁩وستكون الأسعار في حاجة إلى الاستقرار فوق خط التوازي المنخفض (الإغلاق الأسبوعي سوف يكون أمراً جيداً) للحفاظ على الارتفاع قيد التطور مع الحاجة إلى حدوث اختراق فوق مقاومة الافتتاح الأسبوعية عند 1.4113⁩ لتحويل الأنظار صوب ارتفاع اليورو. وتظل الأهداف الصعودية كما هي دون تغيير عند 1.1472 ⁩مدعومة بالمستوى 1.1508/16⁩ والمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم عند نحو 1.1546. فأي انكسار دون هذا التكوين يعرض المستوى 1.1271⁩ مدعوماً بالمستوى 1.1216⁩ ومستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8% عند 1.1187. يمكنك استعراض ⁦⁩المحاضرة الإلكترونية التي تتناول الإستراتيجية لهذا الأسبوع للتعرف على المزيد حول هذا النمط وغيره.

للاطلاع على إستراتيجية التداول الخاصة بمايكل على نحو تام، يمكنك استعراض أسس التحليل الفني الخاصة به حول كيفية بناء إستراتيجية للتداول.

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY على مدى 240 دقيقة

يرجى إضافة تعليق على الصورة.

⁩كنا قد أشرنا خلال وقت مبكر من هذا الأسبوع إلى حدوث ارتداد لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY⁦⁩ حيث تقترب الأسعار من "منطقة الدعم الكبرى الأولى عند 81.23/34⁩ هذه المنطقة محددة من خلال مستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% للارتفاع الذي يمتد من الانخفاض السنوي، والمتوسط المتحرك على مدى 100 يوم بالإضافة إلى الامتداد الذي يبلغ 100% من الانخفاض الممتد من الارتفاع الشهري." كانت الأسعار قد سجلت انخفاضاً عند 81.19 خلال هذا الأسبوع قبل الارتداد على نحو حاد مع الارتفاع الذي شهد حالة من الإخفاق عند مقاومة افتتاح أسبوعية عند 82.40. هل هذه هي النهاية؟

⁩لا تزال الأمور غامضة إلا أن التركيز قبيل التوجه نحو الأسبوع القادم ينصب على التحقق من الاستنزاف بناءً على الانخفاض مع التراجع إلى 80.80⁩ (لعرض إعادة الدخول على الجانب الشرائي) أو الانكسار فوق أعلى الإغلاقات اليومية على مدار العام عند 82.75 ⁩للتحقق من صحة انكسار أكبر يستهدف 83.05⁩ و 83.26. كما أننا نتتبع نمطاً متشابهاً في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD. يمكنك استعراض أحدث التوقعات الفنية الأسبوعية لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY⁦⁩ للتعرف على توقعات تحركات الأسعار الأسبوعية على المدى الطويل.

تعرف على سمات المتداولين الناجحين عبر الكتيب الإلكتروني المجاني الخاص بنا!

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY

يرجى إضافة تعليق على الصورة.
  • ⁩يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩ إلى أن المتداولين يحتفظون بصافي مراكز بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY وأن النسبة تستقر عند -1.43 (41.2% من المتداولين يتداولون على الشراء) – ⁩قراءة ⁩صعودية
  • ⁩تستقر ⁩النسبة المئوية للمتداولين الذين يحتفظون بصافي مراكز شراء خلال الوقت الحالي عند أدنى مستوى لها منذ 13 ⁩نوفمبر
  • ⁩ تراجعت مراكز الشراء بواقع 0.5% عن يوم أمس وبمقدار 2.1% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩ارتفعت مراكز البيع بمقدار 25.8% عن يوم أمس وبمقدار 38.6% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز شراء إلى أن أسعار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY⁩ قد تواصل الارتفاع. فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز البيع عن يوم أمس والأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الجمع بين الميل ⁩الحالي⁩ والتغيرات الأخيرة يعطي لنا انحياز تداولي مناقض وصعودي على نحو أكثر لزوج العملات⁩ الدولار الأسترالي ⁩ مقابل الين الياباني AUD/JPY⁩ وذلك من وجهة نظر الميل.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء ثقة في التداول

- قام بكتابة التقرير مايكل بوتروس محلل عملات لدى DailyFX

يمكنك متابعة مايكل عبر تويتر من خلال @MBForex أو التواصل معه عبر البريد الإلكتروني mboutros@dailyfx.com.