لا تُفوّت أي مقال من Paul Robinson

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Paul Robinson

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل تبحث عن توقعات، أدلة تداول، محتوى تعليمي؟ تفضل بمطالعة صفحة أدلة التداول الخاصة ب DailyFX.

خط اتجاه زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD منذ يناير موضع هجوم

في حين أن اتجاهات سوق العملات الأجنبية لم تكن هي الأسهل في معظم الحالات، إلا أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD كان يمثل حالة استثنائية. فمنذ يناير تميز الاتجاه الهبوطي المستمر بسلسلة منتظمة من الانخفاضات الكبرى والارتفاعات الطفيفة، وخط اتجاه لربط العديد من هذه القمم.

خطوط الاتجاه والاتجاهات لا تستمر إلى الأبد. وفي حين أن ذلك قد لا يكون تحولاً عاماً في الاتجاه، إلا أن هناك تصحيحاً هائلاً قد يكون قيد التطور. واليوم، يتأهب زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD إلى تخطي خط اتجاه يناير، وفي حال نجاحه في ذلك على نحو مقنع يتم البحث عن تحرك واسع النطاق نحو الارتفاع قيد التطور. ولن يتم الوصول إلى منطقة المقاومة الأولى حتى يتم تخطي المستوى 7300.

ويمكن للفرد الدخول في التداول بناءً على حدوث انكسار يومي قوي (بناءً على الإغلاق) فوق خط الاتجاه، أو الانتظار حتى حدوث الانخفاض الأول أو التكدس قبل الدخول. وفي حال إذ لم يكن الاستقرار لعدة أيام أو أكثر من ذلك هو الموطن الأكثر قوة، فإن الانكسار اليومي يمكن استخدامه بناءً على الأطر الزمنية على المدى القصير (على سبيل المثال، على مدى 4 ساعات، ساعة واحدة) لتشكيل انحياز تداولي بناءً على مسار به مقاومة أقل أوسع نطاقاً.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD (خط اتجاه على وشك الانكسار)

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD، خط اتجاه على وشك الانكسار

هذه الأفكار الأربعة يمكنها مساعدتك على تعزيز ثقتك كمتداول.

زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD يتجه نحو الارتفاع خارج نمط قاع

الدولار النيوزيلندي يتأهب للانكسار نحو الارتفاع خارج نمط رأس وكتفين معكوس، حيث يأتي خط الاتجاه الممتد من يونيو بالتوازي مع خط العنق الخاص بالتشكيل. فإذا ما حدث استقرار للارتفاع القوي خلال اليوم، فإن الإغلاق اليومي سوف يشكل انكساراً رسمياً. هناك مقاومة خط اتجاه منذ أغسطس يجب ترقبها خلال وقت قريب، إلا أن عمق النمط يشير إلى تحرك نحو 6800. وقد تكون هناك بعض المقاومة عند نحو 6700 أولاً قبل التوجه نحو الارتفاع.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD (انكسار خط العنق، وخط الاتجاه)

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD، انكسار خط العنق، وخط الاتجاه

كيف نبني استراتيجيات تداول يومية – استراتيجيات سكالبينج. تفضل بالتسجيل لحضور ويبينار مجاني مع محب حنا وتسلم دليل PDF مجاني خاص عن التداول السريع مع فيديو خاص تعليمي شامل عن أفكار واستراتيجيات التداول اليومي وطرق اختيار أفضل أزواج العملات الأجنبية لتنفيذ صفقات تداول سكالبينج لايف. المواد التعليمية سيتم تسليمها بعد انتهاء الويبينار لكل المُسجلين من خلال الرابط أدناه حتى في حال عدم التمكن من الحضور. يبدأ الويبينار الأسبوعي في يوم الثلاثاء 2 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث يتم تحديد فرص التداول السريع لكل أسبوع ويشمل أيضاً جلسة أسئلة، حلقة نقاش وتبادل أراء ووجهات نظر المُتداولين. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية من هنا مجاناً

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك على التداول؛ مؤشر لتتبع ميل المتداولين، توقعات فصلية للتداول، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها يومياً،أدلة للتداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، لاسيما للمتداولين الجدد في سوق الفوركس.