لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

هل أنت متداول جديد؟ تأهب للتداول مع أدلة التداول الخاصة بالمبتدئين!

مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD على مدى 120 دقيقة

 مخطط أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - على مدى 120 دقيقة - تماثل سعري أسبوعي

⁩كنا قد أشرنا عبر توقعات أسعار زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD⁦⁩إلى أن "اهتمامنا يظل منصباً على أهداف دعم منخفضة عند 1.1362/66⁩ و 1.1345⁩ – ونحن نبحث عن حدوث استنزاف سعري محتمل بناءً على التحرك صوب هذه المستويات." لقد كنت بصدد تتبع تماثل ⁩ من تحركات الأسعار خلال الأسبوع الماضي وذلك للحصول على التوجيه - وقد نجح ذلك بشكل جيد! وسجل السعر انخفاضاً عند 1.1336 قبل الارتداد على نحو حاد خلال يوم الجمعة مع ترقب صدور إجمالي الناتج المحلي الأمريكي للربع الثالث من العام⁦⁩.

⁩ويتم الاحتفاظ بمراكز شراء عند 1.1345 - كما تم إغلاق 1/4 المراكز عند خط المنتصف مع وضع أوامر الإيقاف عند نقطة تعادل دون مكسب أو خسارة قبيل التوجه نحو نهاية الأسبوع. ويكون المستهدف التالي هو 1.1432⁩ - وفي النهاية، ستكون هناك حاجة إلى اختراق خط التوازي العلوي للتخفيف من الضغط الهبوطي الإضافي. وتظل مستويات التداول خلال اليوم الواحد كما هي دون أي تغيير عن تحديث هذا الأسبوع.

تعرف على سمات المتداولين الناجحين عبر الكتيب الإلكتروني المجاني الخاص بنا!

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY على مدى 240 دقيقة

مخطط أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY - على مدى 240 دقيقة

⁩كنا قد أشرنا خلال الأسبوع الماضي إلى أن زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY كان يقترب من حاجز دعم أساسي⁩ عند خط التوازي السفلي لتكوين قناة أندرو بيتشفورك يمتد من انخفاضات سنوية. وعند حدوث إخفاق في الانكسار مرة أخرى فوق مستوى الافتتاح السنوي عند 112.65⁩ فإن ذلك من شأنه أن يوفر موقفاً هبوطياً للأسعار - لقد كنت على الجانب البيعي على مدى عدة أيام قليلة وبينما يبدو الانكسار الأولي جيداً خلال يوم الجمعة، أدى الانتعاش الحادث في منتصف الجلسة إلى الدفع بالأسعار نحو دعم خط متوازي (الذي يعمل الآن، كمستوى للمقاومة). نحن في حاجة إلى الاستقرار دون مقاومة خط متوازٍ من أجل حدوث ذلك.

⁩ويتم وضع أوامر الإيقاف عند نقطة تعادل بدون مكسب أو خسارة قبيل التوجه نحو نهاية الأسبوع حيث إن التحرك نحو الانخفاض يستهدف مستوى التصحيح الذي يبلغ 38.2% عند 110.76. ويظل الإلغاء الهبوطي على المدى القريب عند 112.65/74. ويجب الوضع في الاعتبار أننا نترقب صدور بيانات بنك اليابان خلال الأسبوع القادم. وتظل مستويات التداول على مدى يوم واحد دون تغيير عما ورد في التوقعات الفنية لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY خلال هذا الشهر ⁩.

ميل المتداولين على زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY

مراكز المتداولين على زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY
  • ⁩يشير ملخصمؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG⁩ إلى أن المتداولين يحتفظون بصافي مراكز شراء لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY - وتستقر النسبة عند + 1.15 (53.4% من المتداولين يتداولون على الشراء) - قراءة ⁩هبوطية⁩ضعيفة
  • ⁩ تراجعت مركز شراء بواقع 13.8% عن يوم أمس وبمقدار 18.3% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩تراجعت مراكز البيع بمقدار 19.9% عن يوم أمس وبمقدار 13.9% عن الأسبوع الماضي
  • ⁩نحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المضادة لميل الحشد، وتشير حقيقة احتفاظ المتداولين بصافي مراكز شراء إلى أن أسعار زوج العملات الدولار الأمريكي ⁩مقابل ⁩ الين الياباني USD/JPY قد تواصل الانخفاض. ⁩المتداولون ⁩أكثر احتفاظاً بمراكز الشراء عن يوم أمس ⁩ولكنهم أقل احتفاظاً بمراكز الشراء عن الأسبوع الماضي، وقد ⁩أتاح الجمع بين المركز ⁩الحالي ⁩ والتغييرات الأخيرة المزيد من الانحياز التداولي المختلط لزوج العملات الدولار الأمريكي ⁩مقابل ⁩الين الياباني USD/JPY ⁩وذلك من وجهة نظر تداولية.

هل تشعر بالخجل أو أنك تحظى بفرص ضائعة؟ تعلم كيفية بناء ثقة في التداول

كيف نبني استراتيجيات تداول يومية – استراتيجيات سكالبينج. تفضل بالتسجيل لحضور ويبينار مجاني مع محب حنا وتسلم دليل PDF مجاني خاص عن التداول السريع مع فيديو خاص تعليمي شامل عن أفكار واستراتيجيات التداول اليومي وطرق اختيار أفضل أزواج العملات الأجنبية لتنفيذ صفقات تداول سكالبينج لايف. المواد التعليمية سيتم تسليمها بعد انتهاء الويبينار لكل المُسجلين من خلال الرابط أدناه حتى في حال عدم التمكن من الحضور. يبدأ الويبينار الأسبوعي في يوم الثلاثاء 2 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت نيويورك - السابعة مساءً بتوقيت السعودية حيث يتم تحديد فرص التداول السريع لكل أسبوع ويشمل أيضاً جلسة أسئلة، حلقة نقاش وتبادل أراء ووجهات نظر المُتداولين. تفضل بالتسجيل لحضور الويبينار وتسلم المواد التعليمية من هنا مجاناً