لا تُفوّت أي مقال من Nick Cawley

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في Nick Cawley

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

يمكنك مطالعة توقعات التداول الجديدة للربع الثالث من العام: فهي مجانية وتتضمن أحدث التحليلات المتعلقة بالدولار الأمريكي والدولار الكندي والنفط الخام - وجميع محفزات زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD.

  • ⁩الدولار الأمريكي بصدد الحصول على دعم إيجابي من الاحتياطي الفيدرالي.
  • ⁩المتوسط المتحرك على المدى الطويل يظل صعودياً، وفيبوناتشي يوفر الدعم.

ارتداد زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD قيد التشكل

يتأهب زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD للتحول نحو الارتفاع، مدفوعاً بقوة الدولار الأمريكي بالإضافة إلى الهدوء الذي يخيم على أسعار النفط. وتوفر عوائد سندات الخزانة الأمريكية أساساً قوياً للدولار الأمريكي، كما أنها تتأهب للتحرك على نحو أكثر ارتفاعاً خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث من المتوقع أن تقوم لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية برفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة بنسبة 0.25% خلال اجتماع سبتمبر. وقبل ذلك، سوف يتيح اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية اليوم الفرصة أمام رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول للتأكيد على قوة الاقتصاد الأمريكي مع نمو الربع الثاني بما يزيد عن 4% في حين أن معدل البطالة في الولايات المتحدة لا يزال عند أدنى مستوياته منذ عدة عقود. وتحظى عوائد سندات الخزانة الأمريكية لآجال عامين بارتفاع على مدى نحو عقد يبلغ 2.675%، في حين أن سندات الخزانة الأمريكية ذات آجال 10 سنوات تحظى باثنين من نقاط الأساس دون المستوى النفسي الذي يبلغ 3%. علاوة على ذلك، فإن المخاوف المتجددة بشأن الحرب التجارية - وتأثير تباطؤ الاقتصاد العالمي - سوف يؤثران على أسعار النفط، وهو محفز هام للدولار الكندي.

يتداول زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD خلال الوقت الراهن عند نحو 1.3020، حيث قد شهد انكساراً دون المستوى 1.3000 خلال هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي تصدر العناوين الرئيسية للسوق. وعلى الرغم من ذلك، تداول زوج العملات بشكل صريح فوق هذا المستوى الذي يحظى بالحماية على الجانب الهبوطي من خلال مستوى تصحيح فيبوناتشي الذي يبلغ 38.2% عند 1.2952. ويتداول زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD دون المتوسطات المتحركة على مدى 20 و 50 يوم ولكن فوق المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم على المدى الطويل، الذي يستقر خلال الوقت الراهن عند 1.2825. ويستقر المستوى الثاني من دعم فيبوناتشي، ومستوى التصحيح الذي يبلغ 50% عند 1.2820.

وتقع الأهداف الصعودية على المدى القصير بين 1.3118 و 1.31365 - ومستوى فيبوناتشي الذي يبلغ 23.6% والمتوسطات المتحركة على مدى 20 - 50 يوم. وعقب ذلك تلوح في الأفق القمة المزدوجة التي تشكلت خلال يومي 19-20 يوليو عند 1.3290.

مخطط الأسعار اليومي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD

زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USDCAD: عمليات بيع التصفية الأخيرة تمنح المضاربين على الارتفاع فرصة جديدة

⁩نقطة أمر الدخول: 1.3020

⁩المستهدف 1: 1.31365 (المتوسط المتحرك على مدى 50 يوم)

⁩المستهدف 2: 1.3290 (القمة المزدوجة خلال 19-20 يوليو)

⁩أمر إيقاف الخسارة: 1.2920 (دون مستوى التصحيح 38.2%)

⁩ قد ترغب في التعرف على أدلة التداول المجانية⁩ الخاصة بنا التي تتضمن ⁩بناء الثقة في التداول⁩، الخطأ ⁩الشائع الذي يرتكبه المتداولون ⁩ بالإضافة إلى ⁩دروس التداول المثلى، ⁩والمعلومات الهامة التي تسبق التداول.