للتعرف على التوقعات وأفكار التداول والمحتوى التعليمي، يمكنك مطالعة أدلة التداول الخاصة بـ DailyFX.

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD هو العنصر الأبرز خلال المحاضرات الإلكترونية الأخيرة، حيث يواصل زوج العملات العمل على تشكيل علم انخفاض يعود إلى أكثر من شهر مضى. وفي الآونة الأخيرة، تم رفضه عند مفترق طرق للمقاومة في المنطقة التي تتراوح بين 7650/75-، مما يساعد النمط على نحو أكثر.

يحاول الدولار الأسترالي خلال الوقت الحالي الارتفاع من خط التوازي السفلي، وقد يرتفع بالفعل خلال المدى القصير للغاية. ولكن يجب البحث عن ذلك لكي يكون على المدى القصير بفعل استقرار الضعف المتجدد وحدوث انكسار نهائي في شكل خط اتجاه صعودي يمتد من الجانب السفلي للنمط.

وفي حال بدء التشكل، سوف يكون المستهدف الأول هو انخفاض مايو عند نحو 7400، إلا أن الانخفاضات الأكثر انخفاضاً عند 7300 وما هو أسوأ من ذلك سوف يتم استهدافها. وإلى الآن، هو ليس سوى نمط يتم ترقبه، لذلك سنقوم بتحديثه بالمزيد من التفاصيل الأكثر تحديداً عندما يكون الوقت مناسباً إذا ما شاهدنا هذا النمط الواعد ينتقل من السيناريو النظري إلى الواقع الفعلي.

تفضل بمطالعة هذه الأفكار الأربعة التي يمكنها أن تساعدك اليوم لبناء الثقة في التداول.

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD (علم انخفاض، ينتظر التشكل)

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD، علم انخفاض قيد التطور...

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك؛ مؤشر لتتبع ميول المتداولين، توقعات تداول فصلية، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها بشكل يومي، أدلة تداول لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولون الجدد في سوق الفوركس.