لا تُفوّت أي مقال من مُحب حنا

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من Daily FX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مُحب حنا

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

تتداول أسعار زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند مستوى دعم هام ومن المُحتمل أن يعاود مسار الارتفاع من عند هذا المستوى، قبل قراءة تفاصيل الاستراتيجية أو تنفيذ أي فكرة تداول يجب التعرف على مخاطر الأحداث هذا الأسبوع حيث ينتظر الزوج أخبار هامة وأيضاً التعرف على تحليل الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية من خلال الروابط أدناه.

للتعرف على توقعات أسعار الدولار الكندي الربع سنوي، تفضل بتحميل توقعات الأسعارمجاناً.

16 أبريل 2018 -توقعات الأسعار الأسبوعية وتحليل فني عن أسعار الدولار الكندي USDCAD

قبل الاقدام على أي تداولات على زوج USDCAD هذا الأسبوع، ينبغي الالتزام باستخدام إدارة المخاطر ورافعة حكيمة بسبب مخاطر الأحداث والتذبذبات السعرية المُحتملة التي قد تنشاً مع مرور أيام الأسبوع.

لدينا بعض المؤشرات على المدى البعيد والمتوسط يمكن مراجعتهم من الروابط أعلاه وسنسرد في هذه المقالة المزيد عن المؤشرات على المدى القصير التي تتيح لنا توقع ارتفاع الزوج.

الرسم البياني 4 ساعات

رسم بياني 4 ساعات
  • افتتاح الأسواق هذا الأسبوع على فجوة سعرية للأدنى أتت بعد مسار هابط ممتد لفترة زمنية قد تكون بمثابة إشارة ارتداد وارتفاع للأسعار مرة أخرى.
  • أدت الفجوة السعرية المذكورة إلى تكوين نمط جزيرة سعرية والتي يمكن اعتبارها نمط ارتداد وارتفاع الأسعار.
  • تتداول أسعار الزوج حالياً في تكدس سعري تم تحديده باللون الأزرق على الرسم أعلاه ويقع بين 1.2535 1.2625. يمكن استخدام هذا النمط للتداولات السريعة (سكالبينج) خلال الأسبوع أو استخدام حدود المستطيل للبيع أو الشراء في حال اختراق الأسعار لحدود المثلث.

مؤشر ميول التداول IG

مؤشر ميول التداول IG

بحسب مؤشر ميول التداول الخاص بمؤسسة IG، يمكن ملاحظة وصول مراكز الشراء قرب أقصى مستوياتها خلال الستة أشهر الأخيرة خاصة بعد الهبوط الأخير في أسعار زوج العملات. على

الرغم من تواجد مراكز التجزئة ناحية الشراء والذي يمكن اعتباره إشارة بيع، فإن وصول المراكز لأقصى مستويات شراء قد يكون بمثابة إشارة ارتفاع للأسعار مرة أخرى.

في حال هبوط الزوج أدنى 1.2535، ينبغي الخروج من مراكز الشراء وإعادة تقييم الأنماط قبل الدخول مرة أخرى.

للتعرف على كيفية التداول على أخبار الفوركس والمتابعة اليومية لمعظم أزواج العملات الأجنبية، توصيات يومية، توقعات تحرك الأسعار وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات التداول واستخدام المؤشرات المناسبة لأوضاع السوق الحالية، تفضل بالتسجيل من خلال الرابط لحضور الويبينار اليومي المجاني مع محب حنا الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت نيويورك، الرابعة ظهراً بتوقيت المملكةالعربية السعودية.رابط التسجيل لحضور الويبينار