وهذا تحديث بالأنماط التي سيتم تتبعها قبيل الافتتاح الأسبوعي. اعثر على مراجعة مستفيضة ومفصلة لجميع هذه الأنماط وأكثر من ذلك خلالاستعراض إستراتيجية اليوم عبر المحاضرة الإلكترونية.

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY

الأسعار تخضع لانكسار دون دعم قناة أواخر الأسبوع الماضي وبعد حدوث ارتداد لمقاومة رئيسية عند 114.37/60. الأنظار تتجه صوب النطاق الذي يتراوح بين 112.32-113 في بداية الأسبوع مع انكسار هبوطي (مفضل) يستهدف دعم احتشاد بشكل أكبر عند 111.57/78 - فهذا المستوى محدد من خلال المتوسطات المتحركة على مدى 100 يوم و 200 يوم، ويتلاقى مع ارتفاعات نطاق افتتاح يونيو ودعم قناة على المدى القريب. وستكون هناك حاجة لانكسار فوق ارتفاع نطاق يوم الجمعة لتحويل الأنظار مرة أخرى نحو الارتفاعات الشهرية.

انضم إلى مايكل خلال يوم 21 يوليو للمشاركة في محاضرة إلكترونية مباشرة للتعرف على أسس التحليل الفني سجل مجاناً هنا!!

مؤشر ميول المضاربين بشأن زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY
  • يشير ملخص ميول المتداولين الخاص بشركة IG أن المتداولين يحتفظون بمراكز شراء لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY وتستقر النسبة عند -1.07 (48.2% من المتداولين يتداولون على الشراء)- قراءة صعودية ضعيفة
  • ارتفعت مراكز الشراء بواقع 7.8% عن يوم أمس إلا أنها تراجعت بمقدار 1.5% عن الأسبوع الماضي
  • ارتفعت مراكز البيع بواقع 22.6 % عن يوم أمس إلا أنها انخفضت بواقع 5.3% عن الأسبوع الماضي
  • ونحن عادة ما نأخذ بوجهة النظر المناقضة لميل الحشد، فالمتداولين أكثر احتفاظاً بمراكز البيع عن يوم أمس ولكن أقل من الأسبوع الماضي، وقد أتاح الجمع بين الميل الحالي والتغييرات الأخيرة المزيد من الانحياز التداولي المختلط لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USDJPY. ومع ذلك، سوف أتطلع إلى البحث عن انتعاش على المدى القريب للتلاشي في حال الاستقرار دون مقاومة هيكلية.

ما الذي تشير إليه التغيرات في مراكز التجزئة فيما يتعلق باتجاه زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY الأوسع نطاقاً؟ تعلم كيف يمكن للميل أن يساعدك في التداول من خلال هذا الدليل المجاني!

زوج العملات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني EURGBP: سجل زوج العملات ارتداداً أسبوعياً خارج مقاومة احتشاد خلال الأسبوع الماضي ، مما يحافظ على اتجاه الأنظار نحو الهبوط عند التراجع إلى ما دون ارتفاعات يناير عند 8852. فقد استهدف الانكسار دون مستوى الدعم المنحدر الذي تمت الإشارة إليه خلال الأسبوع الماضي أهداف دعم تالية عند 8700 و8664. مع الوضع في الاعتبار أننا بصدد ترقب صدور بيانات مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية في المملكة المتحدة خلال المساء.

تفضل بمطالعة التوقعات الجديدة للربع الثالث من العام من خلال توقعات أدلة التداول من DailyFX.

زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD:لقد كنا بصدد البحث عن استنزاف للدولار النيوزيلندي على مدى الأسابيع القليلة الماضية ولا أزال أعتقد أن زوج العملات يظل عرضة للمخاطر عند التراجع إلى ما دون مقاومة منحدرة يومية التي تم مناقشتها خلال المحاضرة الإلكترونية اليوم. وبالرغم من ذلك، يواصل مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG حالة التراجع من مراكز البيع الحادة بالإضافة إلى كونه يترك الانحياز الشرائي عرضة للمخاطر قبيل التوجه نحو بدء الأسبوع في الوقت الذي يتراجع فيه دون المقاومة. وسوف تكون هناك حاجة إلى انكسار مؤكد دون أعلى الإغلاقات اليومية خلال 2017 عند 7301 لدعم ارتداد على المدى القريب لزوج العملات.