لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

أنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، والدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالإضافة إلى الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي

  • انضمإلى مايكل للمشاركة في محاضرات إلكترونية أسبوعية مباشرة عن التداولخلال أيام الاثنين من كل أسبوع عبر موقع DailyFX في تمام الساعة 12:30بتوقيت غرينتش (30:8 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
  • اضغط هنا لكي يتم إضافتك إلى قائمة التوزيعالخاصة بمايكل عبر البريد الإلكتروني.

وها هو تحديث للأنماط التي سوف أتعقبها والمستويات التي يجب الإلمام بها قبيل التوجه إلى نهاية الشهر. اعثر على مراجعة مستفيضة ومفصلة لجميع هذه الأنماط وأكثر من ذلك خلالاستعراض استراتيجية اليوم عبر المحاضرة الإلكترونية. الأنظار تتحول مرة أخرى صوب بيانات أمريكية رئيسية في الوقت الذي تسلط فيه أرقام نفقات الاستهلاك الشخصي الصادرة خلال يوم الجمعة الضوء على الأجندة الاقتصادية خلال هذا الأسبوع.

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY

سوف ينصب اهتمامنا على النطاق الذي يتراوح بين 110.75-112.25 قبيل التوجه نحو نهاية الشهر في الوقت الذي تلقي فيه التوقعات بظلالها على الجانب الصعودي في ضوء هذا التكوين لقناة أندرو بيتشفورك. ومن وجهة نظر تداولية تظل المخاطر تتعلق بالتراجع إلى الدعم قبل استئناف الارتفاع وسوف نتطلع إلى تلاشي الضعف خلال وقت مبكر من هذا الأسبوع. ويستهدف أي اختراق نحو الارتفاع خطوط التوازي العلوية / 113.05.

أنماط على المدى القريب في أزواج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، والدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالإضافة إلى الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
  • يشير ملخص مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG إلى أن المتداولين يحتفظون بمراكز شراء لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY- وتستقر النسبة عند +1.66 (62.5% من المتداولين يتداولون على الشراء) - قراءة هبوطية
  • ظل المتداولون يحتفظون بمراكز شراء منذ 17 مايو - ومنذ ذلك الحين والأسعار تتحرك بواقع 1.9% نحو الهبوط
  • تراجعت مراكز الشراء بواقع 2.2% عن يوم أمس وبواقع 14.8% عن الأسبوع الماضي
  • ارتفعت مراكز البيع بواقع 4.6% عن يوم أمس وبواقع 15.6% عن الأسبوع الماضي
  • في الوقت الذي لا يزال فيه الميل الأوسع نطاقاً يشير نحو تراجع زوج العملات،تراجعت أعداد المتداولين ممن يتداولون على الشراء عن يوم أمس وعند المقارنة بالأسبوع الماضي ومدى اعتدال الإشارة الصعودية / نجد أن ذلك يسلط الضوء على خطورة الارتداد الصعودي على المدى القريب. ومع ذلك، يظل التركيز بناءً عند الاستقرار فوق مستوى الدعم الرئيسي عند 110.75.

ما الذي تشير إليه التغيرات في مراكز التجزئة فيما يتعلق باتجاه زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني USD/JPY الأوسع نطاقاً؟ تعلم كيف يمكن للميل أن يساعدك في التداول من خلال هذا الدليل المجاني!

زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD: يحافظ الارتداد من مقاومة أساسية بالإضافة إلى الإلغاء الهبوطي خلال الأسبوع الماضي عند 1.3334 على تركيزنا نحو تراجع زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD وهو أمر مفضل في ظل حالة الضعف العام التي ألمت بالدولار الأمريكي. وتظل التوقعات المستقبلية دون أي تغيير يذكر مع الحاجة إلى حدوث انكسار دون مستوى الدعم الأساسي عند 1.3141 لتعزيز التراجع الكبير في زوج العملات.

تفضل بمطالعة توقعات زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD خلال الربع الثاني من العام من خلال توقعات أدلة التداول من DailyFX.

زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD:إننا بصدد البحث عن استنزاف للدولار النيوزيلندي إلا أن الأسعار لم تواجه أي تغيرات. ولا أزال أرجح أننا سوف نشاهد إرجاءً هنا، إلا أن الانتظار هو مفتاح الحل. ويظل الارتفاع عرضة للمخاطر على المدى القريب عند التراجع إلى أعلى الإغلاقات اليومية على مدار العام عند 7301 مع الحاجة الآن إلى حدوث انكسار دون 7250/60 لتحويل الأنظار صوب الانخفاض.