لا تُفوّت أي مقال من مايكل بوتروس

اشترك لاستلام التحديثات بشأن المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في مايكل بوتروس

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

وها هو تحديث للأنماط التي كنا نتعقبها والمستويات التي يجب الإلمام بها قبيل التوجه إلى نهاية الأسبوع. والآن بعد تنحية جميع المخاطر الرئيسية جانباً، تتحول الأنظار مرة أخرى صوب تحركات الأسعار ونطاقات الافتتاح الشهري.

زوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD: لقد سلطت الضوء على هذا النمط خلال تقرير الصفقات الخاطفة خلال اليوم والدعوات التي ينادي بها السيناريو الرئيسي لارتفاع الاستنزاف على المدى القريب ليصل إلى مقاومة احتشاد رئيسية عند نحو 7230. ويظل الاهتمام الأوسع نطاقاً يصب في صالح الاتجاه الصعودي عند الارتفاع فوق 7090.

زوج العملات اليورو مقابل الين الياباني EUR/JPY: امتد دعم الاحتشاد الرئيسي الذي أشرت إليه خلال يوم أمس إلى خط المنتصف المتوازي العلوي، مما يجعله يحد من التقدم الحادث خلال اليوم حتى الآن. وتظل المستويات/التوقعات المستقبلية دون تغيير عند التوجه إلى إغلاق الأسبوع مع استمرار التركيز على حدوث انكسار واضح للنطاق الذي يبلغ122.67 – 123.65.

زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD:تظل المستويات / التوقعات المستقبلية دون تغير فيما يتعلق باليورو بينما يظل الارتفاع الأوسع نطاقاً عرضة لمخاطر المقاومة على المدى القريب التي تبلغ 1.1285. لقد كنت مع الانحياز إلى مراكز البيع طوال أيام الأسبوع وبينما نحن بصدد اختبار الانخفاضات الأسبوعية خلال الوقت الراهن، فعلى ما يبدو أن الأسعار بدت وكأنها تفقد بريقها عند هذه النقطة بناءً على خلفية إدلاء جيمس كومي بشهاده أمام الكونغرس. وعلى الرغم من ذلك، سوف أبحث عن استنزاف على المدى القريب / أوامر دخول للشراء عند التحرك إلى المستويات 1.1160.

تفضل بمطالعة توقعات زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD خلال الربع الثاني من العام من خلال توقعات التداول الخاصة بـ DailyFX.

ميل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD
  • لاحظ أن ملخص مؤشر ميول المضاربين الخاص بشركة IGيشير إلى أن المتداولين يحتفظون بمراكز بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD - وتستقر النسبة عند -2.53 (28.3% من المتداولين يتداولون على الشراء) -قراءة صعودية
  • تراجعت مراكز الشراء بواقع 6.0% عن يوم أمس وارتفعت بمقدار 4.5% عن الأسبوع الماضي
  • تراجعت مراكز البيع بمقدار 2.7% عن يوم أمس وبواقع 10.9% عن الأسبوع الماضي
  • وفي حين أن الميل الأوسع نطاقاً لا يزال يشير إلى ارتفاع اليورو، فتجدر الإشارة إلى أن التراجع المستمر في مراكز البيع من الأسبوع الماضي تجعل الانحياز الشرائي الفوري عرضة للمخاطر عند التراجع إلى ما دون المقاومة. ورغم ذلك، فمن وجهة نظر تداولية، سوف أظل أفضل تلاشي الضعف عند الارتفاع فوق المقاومة الهيكلية عند نحو 1.1160.

أنظم إلينا في الندوة التعليمية المجانية المترجمة فورياً عبر الإنترنت مع مايكل بطرس الساعة 7 صباحاً بتوقيت نيويورك، 2 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية حول اعدادات الرسم البياني على المدى القصير واستراتيجيات التداول السريع (سكالبنج) يتبع الندوة جلسة أسئلة واجوبة، تفضل بالتسجيل على هذا الرابط

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUDUSD

مخطط 240 دقيقة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD

زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي AUD/USD: واصل تشكيل قناة أندرو بيتشفورك الصعوديةالذي كنا قد لاحظناه في وقت مبكر من هذا الأسبوع عرض توجيه واضح مع الارتفاع الذي يمتد إلى أهداف صعودية عند 7540 قبل التراجع عند خط المنتصف. لاحظ أن هذا الارتفاع يكتمل عند الامتداد الذي يبلغ 100% من الارتفاعات مما يجعله يترك التقدم الفوري عرضة للمخاطر عند التراجع إلى ما دون 7560. ويظل الاهتمام صعودياً عند الارتفاع فوق 7520 حتى الآن - فأي انكسار دون هذه العلامة يعرض خطورة وجود تراجع نحو الإلغاء الصعودي الأوسع نطاقاً - والذي ارتفع خلال الوقت الراهن إلى 7469.