لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

شهد انتعاش زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY حالة من التراجع حيث قلص المشاركون بالسوق من شهية المخاطرة لديهم، وقد يكون زوج العملات بصدد انخفاض أكبر على مدى الأيام القليلة المقبلة حيث إنه يحظى بسلسلة من الارتفاعات المنخفضة والانخفاضات قبيل التوجه إلى الأسبوع الأخير من مايو.

ويواجه زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY مصاعب في الحفاظ على التقدم الذي كان قد أحرزه في أعقاب صدور تقرير الوظائف الأسترالية الذي جاء أفضل مما هو متوقع بالإضافة إلى، حالة الضعف الأخيرة التي تشهدها مؤشرات الأسهم القياسية العالمية والتي يمكنها أن تستمر لفترة طويلة فيما يتعلق بزوج العملات في الوقت الذي يستفيد فيه المشاركون بالسوق من الين الياباني كعملة للتمويل. وفي المقابل، قد تواصل اتجاهات المخاطر إملاء التوقعات على المدى القريب بالنسبة للدولار الأسترالي - الين الياباني، بالإضافة إلى تحول آخر في ميل السوق قد يقوض من التوقعات الصعودية على المدى الطويل فيما يتعلق بالدولار الأسترالي والين الياباني في الوقت الذي يقترب فيه زوج العملات من انخفاض أبريل (81.49) بوتيرة متسارعة.

هل لديك أي أسئلة حول أسواق العملات؟ انضم إلينا للمشاركة في محاضرات إلكترونية تتألف من أسئلة وأجوبة بشأن التداول حيث يمكنك طرح الأسئلة بطريقة مباشرة!

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY

عقب الإخفاق في إزالة العقبات أمام الصعود عند نحو 84.60 (امتداد يبلغ 100%) إلى 85.00 (امتداد يبلغ 100%)، يبدو أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY يسير في الاتجاه الصحيح لاختبار اتجاه صعودي من انخفاض 2016 (72.44) في الوقت الذي أخفقت فيه كل من الأسعار ومؤشر القوة النسبية في الحفاظ على التكوين الصعودي الذي تم تأجيله من العام الماضي. وفي المقابل، قد يحفز حدوث انكسار/إغلاق دون 81.60 (مستوى التصحيح الذي يبلغ 50%) اختباراً أكثر قوة لدعم خط الاتجاه، بجانب أن المنطقة التالية من الاهتمام تأتي عند نحو 80.50 (مستوى التصحيح الذي يبلغ 50%).

سجل هنا للحصول على استراتيجيات التداول الخاصة بالدايلي أف أكس

إذا كنت تبحث عن أفكار تداول، فراجع أدلة التداول الخاصة بنا.