لا تُفوّت أي مقال من ديفيد سونغ

اشترك للحصول على تحديثات يومية على المنشورات
الرجاء إدخال الاسم الأول بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال اسم العائلة بطريقة صحيحة
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء إدخال بريد الكتروني صحيح
يرجى ملء هذا الحقل
الرجاء اختيار البلد

أود تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني من DailyFX و IG حول فرص التداول، ومنتجاتهم، وخدماتهم

يرجى ملء هذا الحقل

توقعاتك تصل رأسا إلى صندوق بريدك

لا تكتف بقراءة تحليلنا بل اختبره. مع التوقعات التي تصلك، سوف تحصل على حساب تجريبي مجاني من مزودنا أي جي لتجربة التداول بدون مخاطر.

حسابك التجريبي مزود مسبقا بمبلغ افتراضي قدره $10,000، يمكنك استعماله للتداول في أكثر من 10,000 أسواق عالمية حية.

سنرسل لك تفاصيل تسجيل الدخول بعد قليل.

تعرف أكثر على حسابك التجريبي

لقد اشتركت في ديفيد سونغ

يمكنك إدارة اشتراكاتك عبر اتّباع الرابط الموجود في حاشية الرسائل الالكترونية التي ستستلمها من طرفنا

لقد وقع خطأ عند إرسالك النموذج
الرجاء إعادة المحاولة مرة أخرى

وعلى الرغم أن الميل الموسمي الهبوطي يحيط بالدولار الأسترالي إلا أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY يعمل على الحد من الضعف علة نحو تدريجي منذ بداية هذا الشهر، كما يعزز المساهمون في السوق شهية المخاطرة في ظل تعرض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني للمخاطر لإمكانية حدوث قدر كبير من التعافي. تظل التوقعات المستقبلية على المدى القريب لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY تلقي بظلالها على الاتجاه الصعودي لا سيما وأن مؤشر نيكاي 225 يندفع تجاه ارتفاعات جديدة خلال 2017 وقد يستمر زوج العملات في تعويض الخسائر من بداية هذا العام حيث يستخدم المساهمون في السوق الين الياباني كعملة للتمويل.

وفي نفس الوقت يبدو أن برنامج التحفيز المالي الذي أطلقه رئيس الوزراء مالكولم تورنبول والذي يبلغ 75 مليار دولار أمريكي يسلط الضوء على جاذبية الدولار الأسترالي حيث تهدف الحكومة الائتلافية إلى تعزيز نمو الوظائف/الأجور، وقد تشجع زيادة الإنفاق العام بنك الاحتياطي الأسترالي على تغيير لهجته في اجتماع السياسة المقبل المقرر له 6 يونيو في الوقت الذي يحذر فيه المحافظ فيليب لو من زيادة "أسعار الفائدة في أستراليا مع استمرار الاقتصاد في تخطي طفرة أنشطة التعدين.

هل لديك أي أسئلة حول أسواق العملات؟ انضم إلينا للمشاركة في محاضرات إلكترونية تتألف من أسئلة وأجوبة بشأن التداول حيث يمكنك طرح الأسئلة بطريقة مباشرة!

المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY

 المخطط اليومي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY

ومن هذا المنطلق يبدو أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني AUD/JPY يشكل قناة صعودية بعد المحاولة الفاشلة للانكسار دون منطقة الدعم التي تبلغ 81.60 (61.8% على امتداد فيبوناتشي) وقد يحزر زوج العملات تقدماً أكبر على مدار الأيام القادمة لاسيما وأن مؤشر القوة النسبية يشهد انكساراً للاتجاه الهبوطي المؤجل من ديسمبر. ويحافظ مؤشر القوة النسبية الصعودي على التوقعات المستقبلية على المدى القريب لتلقي بظلالها على الاتجاه الصعودي، حيث تأتي العقبة الأولى عند نحو 84.60 (100% على امتداد فيبوناتشي) إلى 85.00 (100% على امتداد فيبوناتشي) يعقبها 85.60 (مستوى التصحيح الذي يبلغ 61.8٪).

لمزيد من التحديثات، يُرجى الانضمام إلى ديفيد سونج محلل العملات لدى DailyFX للاطلاع على تحليلات مباشرة!

إذا كنت تبحث عن أفكار تداول، فراجع أدلة التداول الخاصة بنا.